Blog

الاثنين، 7 مارس 2011

تقرير : هيون بين أنضم الى معسكر تدريب المارينز من اليوم

0 التعليقات
Posted Image


حوالى الساعه الواحده والنص هيون بين انضم الى معسكر تدريب  المرينز " سيجورى " , امام اكثر من حوالى 700 شخص من الفانز والصحفيين
بينى يتدرب فى هذا المعسكر حوالى 7 اسابيع ثم ينضم الى قوات المارينز بعدها ليخدم مده 21 شهر ويتخرج فى يوم 6 ديسمبر 2012
بينى ودع الفانز حوالى 10 دقائق قال خلالها : مرحبا .. انا هيون بين .. الكثيرون من الناس جائوا اليوم , انا ايضا انطلقت من سيول حوالى السابعه صباحا , و فى طريقى الى هنا اخبرنى الناس ان الكثيرون اتوا الى هنا بالرغم من الطقس البارد لذا شكرا لكم للغايه ,
منذ العام الماضى وانا اتلقى الكثير من الحب والدعم بقدر اكثر مما اتحمله وحدى وانا حقا لا اعرف كيف ارد كل هذا الحب لكم لذا سأحرص ان اقضى العامين القادمين بحكمه لأرد كل هذا الحب الذى تلقيته خلالهم ,

سمعت ان الفانز ليس جميعهم من كوريا ولكن ايضا من اليابان و هونج كونج ايضا وانا اعرف بالطبع ان الوقت ثمين لذا اشكرهم كثيرا انهم اخاروا ان يقضوا وقتهم فى مساندتى ودعمى وانا اسلم نفسى اليوم سأحرص على ان اخرج من الجيش رجل افضل

 وبعدها حي  الجماهير مره اخرى , ثم  ضحك مع الفانز على قصه شعره القصيره ليحيهم باحترام مره اخرى ويودعهم ويعود للداخل مره اخرى

الفيديو





صور من اليوم

Posted Image 
Posted Image  Posted Image  Posted Image  Posted Image
Posted Image  Posted Image
Posted Image  Posted Image
Posted Image Posted Image

Posted Image
Posted Image  Posted Image
Posted Image   Posted Image

Posted Image

Posted Image

Posted Image

Posted Image  Posted Image

Posted Image


Posted Image

Posted Image   Posted Image

Posted Image





Posted Image

Posted Image
Posted Image




إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.