لشركة ادوية تشونج كون دانج المتجه لمسكن الالم Penzal Q .. بعد ان استعانت بـ JYJ كوجه اعلانى للحملة الاعلانية
" لا تكن مريض " قد قررت ان تنظم حملة " اعرف مسكن الالم قبل ان تستخدمه " من أجل منع اساءة استخدام مسكنات الالم بين الشباب
وبعد ان استعانت الشركة JYJ كوجهاعلانى لها تلقت دعم وحب كثير للغايه من بين النساء والشباب ما بين سن 20 والـ 30
وعليه سوف تنشر الشركة حمله " اعرف مسكن الالم قبلان تستخدمه " على مدى ثلاثة اشهر بداية من يناير 2012مستهدفاَ الشباب عبر البلد
مسئولمن شركة الادويه قال " لقد فكرنا فى الاستعانه بـ JYJ والذين هم معروفين جيدا بين الجمهور كوجه اعلانى للحصول على تأثير اكبر وقد قررنا ان ندفع الحمله الى الامام ونتمنى ان يلعب JYJ دور عظيم فى هذه الحمله ذات المغزى
يعطيك العافية اختي نونا
ردحذفالله يقويك يارب
ادري المكان مو مناسب لكن ماعندي الا هذا الحل
ارسلت لك ايميل بس مارديتي علي واضفتك بس مو متصله او ما قبلتي الآضافة
ممكن اعرف مواعيد تواجدك في الآيميل ؟؟
بالتوفيق يارب
ولا ولا يهمك رائد .. معلش والله انشغلت بالترجمه وما فتحت الميل بس شفتها ورديت عليك فيهااا
ردحذف