Blog

الثلاثاء، 12 يونيو، 2012

هاااااااااااااااام

34 التعليقات
توضيح لا اكثر لان الناس فكرتنى بهاجم اجاشى مود
انا مش بهاجمهم لان كفايه نزاهتهم  فى الترجمه  وان الناس بتحبهم وتحترمهم
  انا تعليق كان على اسلوبهم الساخر منى فقط  ومن صديقتى
ثانيا ... انا مشكلتى مش معاهم وانا مصدقه انه استحاله هما هيتعاملوا معاه
وكلامى موجه للناس الى بتولع فى النص
هما مدونه محترمه ونزيهه لكن العتاب ان باسلوبهم تركوا حد زيه ياخذ من كلاههم
اصل عشان يهاجمنى بيه
 ومهما حاولتوا يا لى حابين تولعوا بينا انكم  تحولوا الحدوته صراع انا مش هستجيب
وعشان ابين كدااا رح اشيل الجزء الخاص ليهم
وجهتى نظرى وصلتلهم مع انهم صراحه واخر بوست بتغلط فيا
 بس
 قال الرسول عليه الصلاه والسلام
من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا أو ليصمت
والى بينزل تعليقات تهاجمهم او تتطاول عليهم  انا مش هوافق عليهاااا
عشان ما تتبعوا نفسكم وتولعوا فيها ..
.....
مشكلتى مع الى بيسرقنى فقط ...




هناك 34 تعليقًا :

  1. الكل عارف يا نونا قد ايش انتي انسانه محترمه ومخلصه للعمل اللي تسوينه وهذا شي مفروض تفتخرين فيه لان عندك اعداء تحقد عليك و تبي تسوي اي شي بس علشان سمعتك وهذا بحد ذاته علامه لنجاحك ونجاح مدونتك وماتعرفين قد ايش حزنت على انها انغلقت لساعات معدوده اتمنى انك تعرفسن ان وجودك ووجود مدونتك مهم كثير لانك من الناس المبدعه اللي الناس تحب تتابعها واذا كان مثل هالاشكال يبي يدمر علاقتك مع الفرق الثانيه فادري انه انسان فاضي واحنا نبيك تكونين موجوده دايما لانك من الناس المهمه جدا وعندك قدره من الابداع و فن الترجمه فلا تخلي مثل هالبشر تدمر هذا الشي الموجود بداخلك

    ادري اني طولت بكلامي بس اتمنى انك ماتسوين مثل اللي سويتيه اليوم حتى لو ماتنزلي شي بس وجودك و وجود مدونتك جدا مهم اتمنى تعرفين هذا الشي والف شكر على كل التعب اللي تعبتيه طول مدة افتتاحك للمدونه شكرا بحجم السماء ♥♥

    ردحذف
  2. سمعت انك عملتي المدونة خاصة هل تقومي با إضافتي وشكراا علي ترجمتك المسلسلات وانت احسن واسرع مترجمة وفريق الاخر جيد لذا ما تعطي بال للاشياء الاخري

    ردحذف
  3. عقلك كبير .. واحنا عارفينك وفاهمين وجهة نظرك ..سيبيكي من الناس الفاشلةوالحراميه الي ماتعرف تتكلم ..

    ردحذف
  4. يعطيكِ الف عافية نونا
    هذي الأخلاق اللي ننتظرها منك

    الله يبارك فيك وفي الأم اللي انجبتك

    كل الحب والتقدير لأجاشي مود ولمبادرة نونا وأتمنى يرد الخير بالخير


    وتصبحووووون ع خير
    ( يلا ما اقعد الصبح إلا كل شي هدا وتفاهمتوا )

    ^^
    Love you

    ردحذف
  5. فآآآآآآآآآآيتنغ لكل الفريقيين
    ولايهمكم أحد
    بس سؤال ممكن متى تنزل حلقه بيغ؟

    ردحذف
  6. اووني انا أول مرة أكتب لك تعليق
    كل اللي يتابعك يحبك و يعرف شغلك المرتب
    اووني دعي الكلاب تنبح و القافلة تسير
    أنا أدري إنك أرقى من كذا بكثير
    لكن أحياناً يحز في الخاطر عشان كذا تنقهرين
    و تنجبرين تردي
    قد ما تقدري طنشي و لا تتعبي نفسك

    اووني وااصلي
    و كلنا معاك
    و كلنا نحبك
    و كلنا نستناك

    ردحذف
  7. مرحبا..

    سويت نونا ارجو انك ما تقفلي المدونة ولا تهتمي في مثل هـ الاشكال انا راح اتااابعك دائما ..

    .. واذا بتسوي مدونة خااصة ارجو انك تضيفيني لني الصرااحة من اشد متابعيينك ..

    .. فايتنج ..~

    ردحذف
  8. ي حبي لك نونا انتي طيبه ولا يجيء منك غلط

    احنا عارفين انك بتقصدي الي يسرق تعبك

    ردحذف
  9. نونا بليييييييييييييييييييييز انا معجبة فيك واخلاقك لاتقفلينها

    اضيفيني ولا عليك امر

    ردحذف
  10. مآرح تترجمين درمآ بيق ؟؟

    ردحذف
  11. لاتزعلي نفسسسسك يااوووني ..

    واحنا عارفين نيتك وقلبك والله ياقلبوونتي ..

    وبالعكس اجاشي موود جداً راقيين ورائعيين وانا من متابعيينهم برضو زي مااتابعك ..

    اللي صار صارر.. انتِ هدي نفسك وبس...

    وحاولي تكلميهم وتتفاهمي معاهم..اكيد حيعرفوا انو موقصدك شي ..وانك تقصدي الحرامي ذاك...

    مالو داعي كل دا يصير والله ..بسبب امثاله ..!

    انتِ رائعه وواعية وعاقله وراقية ..لاتخلي شي زي كده يخليكِ تخرجي عن طورك..

    لاتضايقي نفسك ..مومشكله ..^^

    فآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيتنق اووني =)

    ردحذف
  12. ياقلبي لا تاخذي بكلام الي ما يستحقون الا التطنيش
    انت مترجمه رائعه
    وأنسانه خلوقه
    لا تخليهم يفرحوا فيك ويقولون كلامنا أثر عليها
    الافضل أنك تطنشيهم
    وعلى قولة المثل الي ما يطول العنب حامض عنه يقول
    لانه ما وصل لأحترافيتك في الترجمه
    وجماهيريتك و كثرة متابعينك
    بدا يطاول عليك عشان يلفت الناس له
    انتي طنشيه
    ومانقول غير حسبي الله ونعم الوكيل على الظالم

    ردحذف
  13. سنبآي نونآ :)
    انتِ انسانه جميله ورائعة وذوق ومُحترمة و و و .....
    مهما تكلمت ماراح تاسع الصفحة ولا المدونة حجم روعتك !
    حبيبتي لا تاخذين كلام وتفاهات التافهين على محمل الجد ,!
    انتِ لو انك م نتي مُبدعه ومُتألقه ما كان هاجموك وسرقوك ق!
    سنبآي نونآ ^_^
    لك محبة واحترام ومعزة ب قلبي كككببببيرة ..
    اتمنى اتمنى تستمرين للأبد معنا ولا تسكرين المدونة لان
    بجد كثير حزنت يوم شفتها مسسكرة T__T
    نونآ أنتِ الافضل الأفضل الأفضل :)
    فآيتينغ آوني سسآرنهيه :|^

    ردحذف
  14. سويت نونا كلنا متابعينك
    واحييك على اخلاقك العالية
    ثابري واحنا معك
    ننتظر حلقات دراما Big

    ردحذف
  15. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  16. حبيتي معليك منه كل شخص ناجح له اعداء
    ويدل على انك ناجحه بوجود زي شاكلته لايهمك كلاممه
    وزي ماقلوا البنات القافله تسير والكلاب تنبح
    واكيد بتنقهري اذا احد اخذ جهدك ونسبه لنفسه او اعاد رفعه ,,, وانتي معذوره ..
    فااايتنننق نووناا

    ردحذف
  17. حبيبتي نونا لاترفعي ضغطك ولاتهتمي لهالاشكال
    انا اذكره من زمان الله يشفيه ويرفع عنه
    وكان يحلف بالله العظيم على امر اصلا مو حلال وترجمة دراما واغاني واشياء حرام .. بياخذ وزرها ووزر من تابعها ومن تطور الامر انه يحب كل هذي الاشياء وفقد احترامه والله حسيب رقيب
    انتي ياعسل ريحي بالك ولاتاخذي اثم احد والله لك معزة وشي يجي منه الاثم والتعب اتركية
    والله يكتب لك الخير

    ردحذف
  18. انتي انسانه ماحد يختلف على شغلك روووووووعه
    اما التعامل معاك مستحيل مدري ليه من حقك تشوفي حالك بشغلك بس التواضع زين
    يعني تعاونتي بمسلسلين وكلنا عارفين سبب تعاونكم معاهم ومع كدا لله يوفقك

    ردحذف
  19. الرد على سفيه مثله خسارة تعبني عمرك وحرقتي دمك ورفعت ضغطك اعطيه ظهرك بس
    ننتظرك يابطة في اعمالك و ابداعاتك القادمة و لاتعطيهم فيس
    فاااااااااااااااااااااااايييييييييييييييييييييتتتتتتتتتتننننننننننننق

    ردحذف
  20. نونا ,,
    احنا متابعين لك ..
    و عارفين قد ايش تتعبي بالترجمه ..
    الله يعافيك ,,
    احنا بنكون معك ,,
    فااايتنق

    ردحذف
  21. ما شاء الله تبارك الرحمن
    ما هو شئ جديد عليك هالاخلاق الرائعه ,, الله يحفظك ويستر عليك
    حبيبتي انتي مبدعه و اعمالك اكبر دليل على كذا
    استمري على هذا التميز...
    انا اتابعك لي تقريبا سنه من ايام سيتي هنتر حتى وقتها تتعرضتي للسرقه من نفس الشخص هذا ومع ذلك بحكمتك حلتي المشكله .. ياليت ترجعي لنفس الطريقه اللي يكون فيه ملف ثالث واذا كان مو موجود مستحيل يشتغل ملف الترجمه..
    وبخصوص فريق اجاشي مود ما اشوف اللي بينكم الا سوء تفاهم اللي سببه بينكم هالخبيث
    اتمنى ترجع علقاتكم اقوى من اول وانا متاكده باذن الله انها راح ترجع..
    تكفين حبيبتي لا تسكري المدونه بليييز ,
    استمري غلاتي
    اختك : Dreamy girl

    ردحذف
  22. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خيرا، و بارك الله فيك أخيتي، هذه هي الأخلاق اللي نتمنى نشوفها في شباب المسلمين، الترفع عن صغائر الأمور والتطلع إلى المعالي، سوء التفاهم لازمة حياتية اي لا تخلو منها الحياة، ولكن ان نبادر إلى محاولة فهم الطرف الثاني ومد يد السلام له فهاذا هو قمة النبل و الرقي، بارك الله فيكم
    NaNa

    ردحذف
  23. انا متابعه لك من اول ما بدئتي بترجمة الدرامات ومن المدونات الي الجأ لها بأي دراما ولما اعرف انك مسكتي ترجمتها ارتاح لأني اعرف قد ايش انتي مخلصه ومجتهده ومبدعه , خليك من الناس الحاقده لأن كل انسان ناجح وراه ناس فاشله تحاول تعرقل طريق نجاحه , الآن مين ما يعرف مدونة سويت نونا؟ ماشاءالله عليك اشهر من نار على علم , واصلي ابداعك ولا تلتفتي لأي حاقد يوقف بطريقك واحنا معااك

    ردحذف
  24. نـــونا لاتحطي عقلج بعقلهــم تـراهم هم الخسرانيــن ..
    وبلــيز لاتحرميــنا من ترجمأااأتج لان لا عزي بشموخي ولا حد غيره يقدر يوصل لمستواااج.. فـلا تعطيهم ويــه زيادة يزيغون عليـنا بعديــن هع
    .وعالعمـوم يسلمــو ياأحلـى مترجمه عالمجهوود الرائع..^ـ^

    ردحذف
  25. نوناتي :( مين يسترجي يفهمك غلط >:O
    وبعدين احنا عارفين انو المشكلة مع اللي ما يتسمى مو اجاشي مود
    فايتينج حبيبتي وسوي الطريقة اللي تحبينها وترتاحي معها واحنا معك بس لا تنقفل مدونتك العزيزة علينا :( وبالنسبة للي ما يحترمون ارائك اتمنى انو شافين ردود الناس لك ومستحين على دمهم شوي :P

    ردحذف
  26. نونا لو قفلتي المدونه راح انتحار ههههههههههه
    ماعليك من هذاواحد متخلف وبعدين بنسبه لي انتي افضل مترجمه

    ردحذف
  27. مع اني ماشفت انك غلطتي بس كعادتك محترمة !
    ربي يوفقك و يخليك يارب ع هالاسلوب الراقي

    ردحذف
  28. اوني اجا اجا فايتن

    ردحذف
  29. اوني اجا اجا فايتن

    ردحذف
  30. اوني اجا اجا فايتن

    ردحذف
  31. نونا اوني بليز ضيفيني ايش ذنبنا ننحرم من ترجماتك عشان واحد تصرفاته وقحه :( باانتظار اضافتك T______T

    ردحذف
  32. نفسي اعرف ايش القصه ؟؟ وليش اجاشي مود قفلوا ؟؟؟
    كانوا فريق محترم وراقي , ليش قفلوا المدونة ؟
    و مين اللي يسرق ؟؟؟؟ اتمنى توضحونها لأننا من حقنا نعرف السبب

    ردحذف
  33. نوووووووونا بصراحه انا اغلب المسلسلات الللي اتابعها من مدونتك الجميله
    و رقي اسلوووووبك مع الزائرين و متابعين الدراما الكووووريه و اللي يحاول يشعل بينك و بين اصحاب المدونات الثانيه هذا الله يرد كيده
    انتي صاحبة مدونه محترمه و اجاشي مود بعد مدونتهم محترمه لا يهمك ما يقوووولونه اصحاب العقول ال .... و اتمنى التوفيق ب اختياراتك

    ردحذف