Blog

الأحد، 7 أبريل، 2013

عندما " يعشق الرجل ( هارد سب 20/20 اونلاين 20/20 ) مشروع مكتمل ^_^

257 التعليقات








 اسم الدراما : عندما " رجلا" يحب

محطة العرض : MBC


ايام العرض : الاربع والخميس

الموقع الرسمى : هنا


عدد الحلقات: 20

ابطال العمل : سونج سوينج هيون , شين ساى كيونج

        يون ووه جين  , تشا جونج اهن

 

ترجمة وتدقيق : Sweet Nona

رفع وانتاج : Miss Loly 


  

 

جودة  عادية 540P ( حجم 250 ميجا )


الحلقةلينك التحميل

1userscloud - Sama - 3rbup - 1Fichier
2userscloud - Sama - 3rbup - 1Fichier
3userscloud - Sama - 3rbup - 1Fichier
4userscloud - Sama - 3rbup - 1Fichier
5userscloud - Sama - 3rbup - 1Fichier
6userscloud - Sama - 3rbup - 1Fichier
7userscloud - Sama - 3rbup - 1Fichier
8userscloud - Sama - 3rbup - 1Fichier
9userscloud - Sama - 3rbup - 1Fichier
10userscloud - Sama - 3rbup - 1Fichier
11userscloud - Sama - 3rbup - 1Fichier 
12userscloud - Sama - 3rbup - 1Fichier
13userscloud - Sama - 3rbup - 1Fichier
14userscloud - Sama - 3rbup - 1Fichier
15userscloud - Sama - 3rbup - 1Fichier
16userscloud - Sama - 3rbup - 1Fichier
17userscloud - Sama - 3rbup - 1Fichier
18userscloud - Sama - 3rbup - 1Fichier
19userscloud - Sama - 3rbup - 1Fichier
20userscloud - Sama - 3rbup - 1Fichier



جودة عالية 720p ( حجم 500 ميجا )



الحلقةلينك التحميل

1Sama - userscloud - 3rbup - 1Fichier
2Sama - userscloud - 3rbup - 1Fichier
3Sama - userscloud - 3rbup - 1Fichier
4Sama - userscloud - 3rbup - 1Fichier
5Sama - userscloud - 3rbup - 1Fichier
6Sama - userscloud - 3rbup - 1Fichier
7Sama - userscloud - 3rbup - 1Fichier
8Sama - userscloud - 3rbup - 1Fichier
9Sama - userscloud - 3rbup - 1Fichier
10Sama - userscloud - 3rbup - 1Fichier
11Sama - userscloud - 3rbup - 1Fichier
12Sama - userscloud - 3rbup - 1Fichier
13Sama - userscloud - 3rbup - 1Fichier
14Sama - userscloud - 3rbup - 1Fichier
15Sama - userscloud - 3rbup - 1Fichier
16Sama - userscloud - 3rbup - 1Fichier
17Sama - userscloud - 3rbup - 1Fichier
18Sama - userscloud - 3rbup - 1Fichier
19Sama - userscloud - 3rbup - 1Fichier
20Sama - userscloud - 3rbup - 1Fichier


 












ممنوع اعادة رفع او انتاج الترجمه و عمل هاربسب منها
و أخذه يعتبر سرقة لا احلل ...لا أحلل سرقة مجهود او ربح مادي
ممنوع منعا باات نقل الروابط خارج المدونة
كافة حقوق الترجمة ملك لـ sweetnona

this subtitles are exclusive to sweet nona blog
don't hotlink the links or make any hard sub or use it for online watch
taking them out aginst my approval is considered to be a theft
ALL suntitles copyrights for Sweet nona
ملحوظة الموقع المسموح له بالنقل فقط هو نور تى فى



هناك 257 تعليقًا :

  1. مش مسدقه...اخترتيها😳
    عن جد بحبك نونا ربنا يسعدك ويخليك

    ردحذف
  2. اللهم وفقها واغفرلها وارحمها
    واصلحها واسعدها في الدارين❤

    ردحذف
  3. اخيرا نونا..
    تسلم يديك
    اخبارك واخبار اختك طمنينا
    الله يمتعكم بالصحة والعافية

    ردحذف
  4. مبدعااااااااااااااااااااا ما شاء الله عليكي نموت فيكي الله يسعدك يارب قلبنا ينشرح لما نشوف اسمك بالترجمه (: الله يفوقك ويحققلك الي بتتمنيه

    ردحذف
  5. شكرا جزاك الله كل خير والله يسعدك 3>

    ردحذف
  6. نونا بجد ميرسي ليكي لانك ترجمتيه ودايما اختيارتك رائعه جدا وبالتوفيق ترجمه المسلسللا وفايتنق

    ردحذف
  7. بجد انا مش مصدقة انك بدأتيها انا طول اليوم بفتح المدونة يادوبك نمت و قمت لقيتك حطاها شكرا جدااااا جدااا على المفاجئة الحلوة دي :) :) :)

    ردحذف
  8. شششكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  9. اومو اومو اومو جد جد كوماو ماتوقعت بتترجميها ولو ماترجمتيها باعذرك بس جد انتي شيء ثاني
    والله أحبك الله يوفقك ويسعدك ويرضى عليك دنيا وآخره
    فايتنق :$

    ردحذف
  10. مفاااااااااااااااااااجئه
    كوماواه بالحييييييل على الترجمه
    الله يعطيك العااااااافيه
    وفااااايتنق لباقي الحلقات

    ردحذف
  11. مشكورة قلبي .يعطيك الف عافيةعلى اختيارك لترجمة مسلسل When.A.Man.Love. عنجد مبسوطة كثير الله يسعدك دوووووووم وربي يوفقك في حياتك ان شاءالله........بالتوفيق الى الامام~^.^~

    ردحذف
  12. الف الف شكر على الترجمة
    الله يعطيك الف عافية ويوفقك يا احلى نونا في العالم
    بالتوفيق في ترجمة المسلسل
    فاااااااااااايتنغ

    ردحذف
  13. أوني كومااااواه
    زي ماعودتينا على إبدااااعك
    يسلموووو مرررره متحمسه لللدراما
    يسلمو على الترجمممه الرووووعه ... فااااااايتينق
    *_^

    ردحذف
  14. واااااااااااااااااااااااااااااااو ^_^
    دى حاجة توحيفة بجد ^_^
    كوماوا أونى جالما كوماوا ^_^
    كنت بتابع مع حضرتك that winter the wind blows والحقيقة ترجمتك جميلة جدا ^_^
    وكنت فعلا مستنية من حضرتك المسلسل ده آه حقيقى شكرااااااااااااااا وميرسى وكمان danke ^_^
    بالمناسبة هو حضرتك ممكن تشتغلى درامتين فى نفس الوقت؟ :)

    ردحذف
    الردود
    1. تسلمى كلك ذوق ^_^
      باين من كلامك انك لسه متابعانى من جديد ..
      ايون حصلت انى مسكت اكثر من دراما فى نفس الوقت

      حذف
    2. فى الواقع أنا أصلا لسه متابعة الكورى جديد من شهر أكتوبر الماضى تقريبا وكنت بتابعه بترجمة english على موقع كده بس المشكلة إنه كان بينزل الحلقة على أكتر من جزء ودى حاجة شلل وكمان كانت فى أجزاء مش بتترجم ^_~
      إنما ترجمة حضرتك فعلا جميلة جدا "حجم الخط مناسب + ترجمة ال ost + منظمة" ربنا يحمى حضرتك بجد <3 _ <3
      ايه الرغى ده؟ !_!
      فعلا بعتذر عن الاطالة :)
      المهم فى أكتر من دراما نازلة جديد فهل ممكن نرشح لحضرتك كمان واحدة ولا وقت حضرتك لا يسمح؟ :)

      حذف
    3. ايون .. انا قلت دخله حضرتكِ دى مش مريحانى هههههههه
      انا بالفعل ماسكه درامتين و فى واحد تالته هتبدأ اخر الشهر
      بس قوليلى ايه هو ترشيحك عل تطلع هى التالته

      حذف
    4. هههههههههههههههههههههههههههه
      كنت هرشح gu family book لقيت حضرتك منزلاها :)
      فى دى كمان :)
      مستبشرة بيها خير نوعا :)

      http://asianwiki.com/Jang_Ok-Jung_-_Korean_Drama

      وآه يا ريــــــــــــت حضرتك تفضى وقت من دلوقتى لدراما "لى مين هو" الجديدة فى شهر 10 :)

      http://asianwiki.com/The_Heirs_-_Korean_Drama

      حذف
  15. بصرحةانتي مبدعة وفنانة وكل شي

    ردحذف
  16. ياااا ربي وانا كل شوي ادخل اشوف نزلتيها ولا لا@@

    مبروووك على بداية ترجمت هالدراما الراااااائعه ل سبنغ هوون اوباا


    يابنت والله احبج في الله
    الله يوفقج دنيا واخره
    ويسعدج ياارب


    ششكرا من اعماق القلب

    ردحذف
  17. الله يعطيك الف عافيه
    اختيار موفق الدراما مره روعه

    اما شفت الحلقه الاولى شدت انتباهي صراحه

    مبروك بدايه مشروع الترجمه

    بالموفقيه والنجاح نونا♥♥♥

    ردحذف
  18. يعطيج العافية اونني
    الصراحة ما اقدر ما اتابع شي انتي مترجمته ، كل الي ترجمينه لازم ادرجه في اللسته عندي..

    يعطيج الف عافية + فاييتنغ

    ردحذف
  19. نونا بجد ميرسي علي سرعه تنزيل الحلقه2

    ردحذف
  20. نونا شكرا شكرا شكرا أد الدونيا
    لان راح تترجمينها
    وشكرا لانك نزلتي الحلقات في السرعهـ هذي
    ماشاء الله عليك وربي يوفقك
    شكرا شكرا شكرا شكرا مرهـ ثانيهـ

    ردحذف
  21. شكرا يا احلى نونا في العالم على الحلقة الثاني
    الله يعطيك الف عافية ويوفقك
    فاااااااااااااااايتنغ

    ردحذف
  22. الف شكر لك اميرة وربي يوفقك وينولك مرادك دايما اختيارك في مكانه

    ردحذف
  23. يسلمو من جد يسلمووووو
    وربي يعطيكي العافية انتي والفريق الي معاك
    ووو فايتنغ ^o^

    ردحذف
  24. نونآ من جد جممميله الدرامآ ودآئمآ تعجبني أختيآرآتك , وترجمتك شويه عليك مبدععه
    ربي لآيحرمنآ منك <3

    أمممم عندي أمنيه أتمنى أنك تحققينهآ T_T
    عندي درآمآ بتعرض قريب بسس تعبت ومآلقيت أحد حآجزهآ أو حتى معطيهآ أهتممآم :"(
    فأتمنى بجد أشوفهآ بترجمتك آلجمميله :)
    أسم الدرآمآ : MONSTAR
    الدرآمآ بتعرض في قناه MNET والتي ستتحدث عن جنون تجارب الاداءات التي اجتاح كوريا الجنوبيه والقصص التي خلف الكواليس حول الطريق لكي تصبح نجم وسيتم تصويرها ايضا في المدرسة الثانوية التي تضم نادي موسيقي وتحكي قصص الطلبة .

    Junhyung سوف يأخذ دور المغني في مجموعة فتيان خياليه “Men in Black’ مع شخصية ساخرة وخشنة ومتقلبة

    وتقرر عرض الحلقة الأولى في 6 ابريل

    صور للدرآمآ :
    http://25.media.tumblr.com/ceabbf5632fa9919ff562ec5036a6ba6/tumblr_mk3myj0Xnt1qc4drwo1_500.jpg

    http://portugalb2uties.files.wordpress.com/2013/03/bf3zzkacyaaayfd.jpg?w=470&h=677&h=677

    http://i.imgur.com/9guDyq8l.jpg

    http://alwaysb2st.files.wordpress.com/2013/03/vyd9ebf.jpg?w=593&h=333

    http://alwaysb2st.files.wordpress.com/2013/03/c0vy6iv.jpg

    http://alwaysb2st.files.wordpress.com/2013/03/irtekkn.jpg

    وفييه كثير غير هذي , حبيت أخذ رآيك أذا أعجبتك :)
    هذآ أول طلب لي وأتمنى يتحقق :$

    ردحذف
  25. مبدعه مبدعه
    كوماواه بالحييييييييل على الترجمه
    الله يعطيك العاااااااااااافيه
    وفااااايتنق لك بالترجمه

    ردحذف
  26. ماشاء الله عليك قررت تترجمين هذاالمسلسل الجميل .. ان شاء الله تستمتعين فيه وما يزاحم عليك اشغالك الثانيه خصوصا انك قلت راح تترجمين مسلسلين ثانيه كمان اللي للحين ما قلت ايه هم .. اظن راح تكون مفاجأة حلوة زي عادتك .. الله يسعدك ويوفقك دايما ^^
    الا صحيح ما بشرتينا اختك جابت بنت ولا صبي ..
    جااااااايوووو

    ردحذف
    الردود
    1. تسلمى يا قلبى كلك ذوق
      الدرامتين الجايين هى جو فاميلى بوك بتبتدى النهاردة
      و امر السماء .. بتبدى اخر الشهر باذن الله
      واختى الحمدلله يا عسل جابت علي .. صبى جميل زيك ق1

      حذف
  27. والله انا اتفرجت بالكورى من كتر الانتظااااااااااااااار شكرا ليكى
    وتصميم الصفحه فوق الرااائع راااااااااائع

    ردحذف
  28. شكرا على الحلقتين


    بتوفيق^^

    ردحذف
  29. احلام صغيره8 أبريل، 2013 4:23 م

    شكرا لكم على جهودكم

    ردحذف
  30. thanks alot sweetnona is the best

    ردحذف
  31. اقسم بالله مافي احسن منك بالترجمه

    مفروض كل من يمسك مسلسل يكون بمستواك استمري يامديره ق1

    ردحذف
  32. شكرا كثير حبيبتي انبسطت لما عرفت انك بتترجمي الدراما :*
    يعطيك العافية

    ردحذف
  33. شكرا حبيبتي على ترجمت الدراما انبسطت لما عرفت انك راح تترجميها
    يعطيك العافيه ق1
    w3od

    ردحذف
  34. والله اول مانزل المسلسل اول شي ركزت عليه من الي راح يترجم والحمد لله طلع انتي لأنو من جد مافي احد مثل سرعتك وترجمتك من جد والله فرحت ومرا شكرًا علي مجهودك الجميل واتمنى لك كل التوفيق

    ردحذف
  35. السلام عليكم
    ياالله ماتعرفي قد ايش فرحت لما عرفت انو الي ترجم انتي جداً جداً اشكرك مشاء الله عليك سريعه وترجمه جميله
    والله اول مانزل وعرفت انو انتي راح تترجمي ارتحت
    ليت الكل مثلك
    واتمنى لك كل التوفيق

    ردحذف
  36. مشكووووووووووووووووره نونا
    ربي يسعدكم

    ردحذف
  37. مسلسل رائع وستزيده بصماتك فى ترجمته روعه كما عودتنا دائماً موفقه غاليتى فى جميع مشاريعك القادمه

    ردحذف
  38. نونا ميرسي علي سرعه تنزيل الحلقه3

    ردحذف
  39. نونا يسلمووو ويعطيك العافيه

    أبغى استفسر منك بخصوص الحلقة 3 انا حملتها راو بصيغة كور kor تتوقعين عادي تمشي معها الترجمة مافي مشاكل !؟!؟

    ردحذف
    الردود
    1. ايوه انا سايبه ملوحظة تحت ملف الترجمه ان الترجمه متوافقه مه هنريل وكور

      حذف
    2. نونا تسلمييييين 3>

      ماتصدقين وش كثر افرح لما اشوفك تترجمين مسلسل احبه 3>

      كمااااوااااا نونا سارانهيييييييييييييه

      حذف
  40. شكرا جزيلا على ترجمة الحلقة
    الله يعطيك الف عافية ويسعدك
    فااااااااااااااااايتنغ

    ردحذف
  41. أبي موقع أحمل منه الحلقات بليز لأن الروابط موب راضي تحمل

    ردحذف
  42. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  43. عِ’ـزِتزِتيِ سِويتِ ~.~

    شكِرآِ ~.~

    ...

    آِدرٍيِ كِلمةِ شكرآِ مآِتعِ’ـبرِ عنِ ج’ـهِودكـِ ~.~

    لِكنِ آِتمنِيِ آنِ تِع’ـبرِ عنِ آلآمتنآِنِ آلذيِ آِشعِ’ـر بهِ ~.~

    ملآِحظةِ : فِ مِلفِ آِلترجِ’ـمةِ حِ’ـلقة 3 مِتقدمةِ عنِ آِلكلآِمِ ~.~

    ~.~

    ردحذف
    الردود
    1. الترجمه متوافقه مع هنريال وكور.. انتِ حميلتى اى صيغه طيب ؟

      حذف
    2. خ’ـلآص بحملِ هآِردب سبِ ~.~

      شكرآِ ~.~

      حذف
  44. شكرًا على اختيار هذه الدراما

    اختيار موفق وشكرا على عملك الرائع...

    ردحذف
  45. نونا بما انه في مسلسلات 2 وقت عرضهم الاربعاء والخميس (غو فاميلي و عندما يعشق الرجل) تقدري على ترجمه الحلقه الثالثه ل (عندما يعشق الرجل )وعلى اليوم التالي الحلقه الثالثه من(غو فاميلي) بصراحه كل 5دقايق بدخل للمدونه انتظر الحلقه الثالثه من غو فاميلي احس فيني حاله نفسيه ^_^" هههههههههه
    وانا بصراحه اعرف نظامك بترجمي الحلقه 3 و 4 من نفس المسلسل ب_ب
    مجرد اقتراح حبيبتي اذا بتقدري لاني بتابع غو فاميلي وبسبب الجامعه والاختبارات ما بقدر اتابع الحلقات فقط في الخميس والجمعه << متحمسه على المسلسل هههههههه
    اتمنى ماازعجتك حبيبتي في اقتراحي ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. اسو يا عسل ..انا ما فهمتش حاجه والله من كلامك بس الى استوعبته انك مفكره ان الدرامتين عرصهم الاربع والخميس ؟ نو يا قلبو
      جو فاميلى بتنعرضض الاتنين والتلات ..وان بنزل الترجمه تانى يوم ..يعنى على التلات والاربع ... ..بالتالى الحلقه التالته والرابعه من جو فاميلى خلاصانه منهم انا من يومين او تلاته

      حذف
    2. اسم الدراما : كتاب عائلة جو .. او الكتاب التاسع لعائلة جو
      محطة العرض : MBC
      ايام العرض :الاربعاء والخميس
      الموقع الرسمى :هنا
      عدد الحلقات : 24
      انا كنت مفكره ان الدرامتين نفس اوقات العرض لذلك اقترحت عليكي انك تترجمي مثلا الحلقه الثالثه من عندما يعشق الرجل ومن بعدها غو فاميلي الحلقه الثالثه.. لانك بترجمي حلقتين من نفس الدراما يعني الحلقه 3 و 4 من عندما يعشق الرجل يلا بترجمي غو فاميلي
      انا عرفه اني دوختك معاي هههههههههههه سووووري ياقلبي انا كنت فاكره الحلقات نفس الوقت ودوختك معي ♥

      حذف
    3. اها يا قلبو تسلمى انك لفتى نظرى كنت كاتبا غلط ..معلش اليومين دول دماغى مدووشه .. ولا يهمك لا دوخه ولا حاجه شكرا انك لفتى نظرى ق1

      حذف
    4. عادي حبيبتي بتحصل كتير ولا شكر على واجب قلبي ♥

      حذف
  46. الله يعطيك العافيه سويت نونا كلمه شكرا قليله في حق مجهوداتك الجباره 😍😍
    كنت حابه اطلب منك طلب لو في مجال تنفذينه اكون لك من الشاكرين ^^ مدري لو في مجال تنزلين حلقات الراو كامله مش على شكل بارتات هذا وجزاك الله خيرا نونا الجميله <<3

    ردحذف
    الردود
    1. حاضر من عيونى ..راح دور على موقع يكون بيرفع الحلقات على جزء واحد
      واذا لقيته بضيف اللينك ..

      حذف
  47. مرسي يا عسل
    دايما انت الافضل :)

    ردحذف
  48. مشكوره يا جميله
    ما قصرتي 3>__3>
    سريعه بالترجمه ما شاء الله عليك
    الله يوفقك يارب ويسعدك :$

    ردحذف
  49. كوماواه بالحيييييييييييييل على الترجمه
    الله يعطيك العاااااااافيه
    وفاااااااااايتنق لباقي الحلقات قلبي

    ردحذف
  50. شكرا جزيلا على ترجمة الحلقة الرابعة
    الله يعطيك الف عافية ويوفقك
    فااااااااااااااااايتنغ يا احلى نونا في العالم

    ردحذف
  51. مبروووووووووووك لا ختك على (على ) لو اطول ازغرتلك مش عقصر ان شاء الله يجيبلكوا الهنا والسعادة كلها
    طبعا ده مش اول مرة أشكر فى ترجمتك المحترفة فعلشان كدا عكتفى بكوماوايو اونى ♥
    سارنغهيييييييييه ♥

    ردحذف
    الردود
    1. تسلمى يا جميله ..الله يجزيك كل خير ق1

      حذف
  52. مشكوووووووووووووره على ترجمتك
    للحلقة يسلمووووووووووووووو بجد
    على تعبك فيهااااااااااا
    الله يعطيك العاااااااااااااااافية
    ثااااااااااااانكس **

    ردحذف
  53. يسلمو نونتي الغالية وعاشت ايدك ويعطيكي الف عافية والف شكر لان ضغطي على نفسك وقتك عشان دخلي مسلسل ده بالخطة الترجمة ربنا يخليكي

    ردحذف
  54. ياليت يكون فيه تورنت خام لـ جوده 450P
    يعطيك الف عافيه ترجمه رائعه واحترافيه

    ردحذف
  55. مجهودك رائع جدااااااااااا .... ربنا يوفقك ويقويكي

    ردحذف
  56. شكرا حبيبتي على الترجمة الله يوفقك يارب :*

    ردحذف
  57. الف الف شكر على الترجمة الاكثر من رائعة
    مشكوره يا احلى نونا في العالم
    فااااااااااااااااايتنغ

    ردحذف
  58. كومااااوووو اوني
    فاااااايتنغ

    ردحذف
  59. الله يسعدك ويوفقك يا أحلى نونا ..
    شكرا شكرا شكرا .. الله لا يحرمنا منك ^^

    جاااااايوووو

    ردحذف
  60. جد مهما قلت والله مااوفكيكِ حقك الله يوفقك ويسعدك
    بس داخله عشان اشكرك
    أحبك اوني :$

    ردحذف
  61. تسلمين ياعمري وربنا يخليكي لينا ياقمر

    ردحذف
  62. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. طبعا .. انا افرغت ردك عشان الميل وخصوصيته
      بالنسبه لسؤال اذا كنت بضيف مؤثرات صوتيه لما بترجم دراما ؟
      لا طبعا لان ما بقدر العب فى الفيديو بس شغلى خاص بالترجمه
      اما المؤثؤات الصوتيه دى عند المخرج ^_^

      حذف
    2. وصلتني الدعوة يعطيك العافية نونا ♥
      اها تعرفين ليش سألتك لأن في دراما كتاب عائلة جو كأن في كلام عربي بالمؤثرات مدري يمكن أتوهم :p أو المخرج حاطها فعلاً :D
      على العموم كل الشكر لكِ ولن يفيك على تعبك ومجهودك في الترجمة عزيزتي ♥
      وبالتوفيق لك حتى اتمام أعمالك الحالية وكمان في أعمالك القادمة ^^

      حذف
    3. ايه انا قلت سؤالك عشان كدا سألتينى ..
      والعفو ما عملت حاجه ..وبالتوفيق لك انت كمان ق1

      حذف
  63. شكككككككككككككككككككككككرا الله يعافيك ويخليك لو بيدي خليت كل الدرامات الجميلة انت اللي تمسكينها ماشاء الله ترجمة وسرعة

    ردحذف
  64. شكرا جزيلا على ترجمة الحلقة السادسة
    الله يعطيك الف عافية ويوفقك ويسعدك
    فااااااااااااااااااايتنغ

    ردحذف
  65. شكرا من الاعماق
    شكرا للفريق على جهودهم


    شكرااااااااااااااااااااااااا
    فايتنغ
    فايتنغ
    فايتنغ
    فايتنغ

    كماووا

    ردحذف
  66. متى رح تنزل الحلقه اون لاين !

    ردحذف
    الردود
    1. فكرك بعد اد ايه ؟؟

      حذف
    2. قصدي انتي متى رح تنزلينها اون لاين مترجم مو تحميل

      حذف
    3. شكرا يعطيك العافيه

      حذف
  67. كمساميدا ^^
    فايتينق

    ردحذف
  68. شكرا على ترجمة الحلقة السادسة
    الله يعطيك الف عافية ويوفقك

    ردحذف
  69. كوماواه ياحلى انسااااااااااااانه بهالدنيا
    مبدعه بالحيييييييييييل
    كوماواه وفاااااااااايتنق لك لباقي الحلقات

    ردحذف
  70. بجد ترجمة جااااااااااااااااامدة جدااااااااااااااااا
    انا متبعاكى من زمااااااااااااااان اوى بجد سرعة فى الترجمة رهيبة ما شاء الله
    بس ممكن تقوليلى الاونلاين الحلقة 6 امتى هينزل ؟؟؟؟

    ردحذف
  71. اول ما تخلص رفع مس لولى راح تبعته وانا راح ضيفوا

    ردحذف
    الردود
    1. يعنى النهاردة ولا بكرة ؟؟؟

      حذف
  72. ربنا يخليكي يا نونا يارائعة انتي عاشت ايدك وسلمو اموااااااااااااااه كبيرة ليكي ياعسل

    ردحذف
  73. احلام صغيره21 أبريل، 2013 3:23 ص

    شكرا لكم على جهودكم

    ردحذف
  74. شكرا لك ع ترجمه المسلسل وانا متابعه لمدونتك من زمان

    ردحذف
  75. الله يسعدك يا سوين نونا
    ماتتخيلي قد ايش بنفرح وننبسط ونتطمن لما بنشوفك اخترتي ترجمة دارما بننتظرها لان ساعتها راح نكون متطنين على السرعه والاتقان والالتزام في تقديم العمل الي راح تقدمي على الرغم من انه عمل تتطوعي ..
    لك كل الشكر والامتنان والمحبه من قبل كل متابعينك
    ويعيك الف الف الف عااااافيه ^___^

    ردحذف
  76. شكرا جدا على تنزيل حلقة كنت منتظرة بفارغ الصبر الله يعطيك العافية كمساميدا

    ردحذف
  77. الف شكر على الترجمة
    الله يعطيك الف عافية
    مشكوره يا احلى نونا في العالم
    فااااااااااااااااايتنغ

    ردحذف
  78. سويت نونا يعني والله العظظيم مدري إيش أقولك
    عاجزة عن الشكر , والله مافي أي شي يعبر عن الشكر اللي أحس فيه
    ترجمتك فوق كونها مثالية إلا إنها سريعة
    شكرا سويت نونا!
    يعجبني فيك إنك متحملة مسؤولية شهرتك .. يعني الآلاف من مختلف الدول
    ينتظرونك دائما ..
    اقبلي طلبي المتحمس والمتواضع و أرجوك حاولي تنزلين الحلقة الثامنة من when a man loves اليوم أرجوك :(((

    شكرا سويت نونا

    ردحذف
  79. كوماوا نونا على المسلسل الرائع و حظ موفق في الحلقات القادمة ولا تنسي أننا دائما ندعو لك بالتوفيق في أعمالك الرائعة
    كامساميدا ^^

    ردحذف
  80. ما شاء الله ترجمة سريعة ورائعة الله يوفقك في الحلقات القادمة فانا من متابعي المدونة واشاهد الحلقات اللي تنزل اول باول وقلت خليني اشجعك
    وشكرا لك كتير على هذا الجهد والتعب فانا اعلم ما يواجه المترجم من جهد وتعب كلمة شكر لا توافيكي حقك تابعي ...

    ردحذف
  81. ما شاء الله ترجمة سريعة ورائعة الله يوفقك في الحلقات القادمة فانا من متابعي المدونة واشاهد الحلقات اللي تنزل اول باول وقلت خليني اشجعك
    وشكرا لك كتير على هذا الجهد والتعب فانا اعلم ما يواجه المترجم من جهد وتعب كلمة شكر لا توافيكي حقك تابعي ...

    ردحذف
  82. نونا انتي اسعد مترجمه

    الله يوفقك ويسعدك مثل ماتسعدينا بترجمتك واختياراتك الجميله

    مشكوره الله يعطيك العافيه

    ردحذف
  83. نزلي حلقه 8 اون لاين بليز بسرعه وشكرا ما قصرتي

    ردحذف
  84. الف الف شكر على الترجمة
    الله يعطيك الف عافية ويوفقك
    مشكورين جميعا على جهودكم المبذولة
    فااااااااااااااااااااااااايتنغ

    ردحذف
  85. اووني يعططيكي العـآآآآآآآآآآآآآآآفيه ..
    ماشاء الله ما ححد مثل سررعتك بـ الترجمه ..
    بس ملف الترجمه حق حلقه 7 مو حق الحلقه .. !!
    متأكده الحلقه 7 و الملف رقم 7 بس طلعع خطأ .. :$

    ردحذف
  86. ايه هو ملف الترجمه حق حلقه سبعه وبيطلع معاكِ انت خطأ

    ردحذف
    الردود
    1. لآ ي قلبي طلع البرنامج متلخبط عندي .. :)
      يسلموو ايديكي .. شككلو البرنامج كان مشغل ملف تجمه لحلقه ثانيه ..

      منجججد اووني يعطيكي العاافيه ..

      حذف
  87. كوماواه على الترجمه
    الله يعطيك العااااااااااااافيه
    وفااااااااايتنق لباقي الحلقات

    ردحذف
  88. يعطيكم العافيه على الترجمة والرفع

    ردحذف
  89. ربي يوفقك آمين الله يجزاك خير ترجمتك رائعه أغلب دراماتك شاهدتها بترجمتك بالرغم من ترجمت فريق آخر لنفس الدراما إلا إنتي غييير ربي يحفظك

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك حبيبتى ..الله يوفقك ويجزاك خير ويسعدك انت كمان ق1
      امين ^_^

      حذف
  90. يسلمووووووو خيتوووووو على الترجمه
    الرااااااااااااائعه
    بس حبيت اسال في جوده بلوريه حق الحلقتين
    7و8
    او
    لا

    ردحذف
  91. اونيييي ترجمتككك روعه ..
    شوفت كتيرر بس زيك ماشوفت مشاءالله عليكي
    اتابعك في دي الدراما ودراما كتاب عائلة جو
    وبانتظار الحلقه التاسعه من دراما عندما يعشق الرجل
    على احرررر من الجمرر ,يعطيكي العافيهه يارررب ^^

    ردحذف
  92. الحلقة رقم 9 ملف الترجمة حق دراما كتاب عائلة جو ,, الله يعافيك ع الحلقة

    ردحذف
  93. ملف الحلقه رقم 9 فيه خطاء نونااا -_-
    يوم حملته
    طلع لي حق مسلسل ثااني

    ردحذف
  94. بانتظار الهارد سب ومشكوره على الحلقه ^^

    ردحذف
  95. ممكن تحطينه تورنت مدمج في تراكر ايقو

    ردحذف
  96. انا بشوف كل المسلسلات الي ترجميها بس بحب قوول اختيار غير موفق هذا المسلسل سيئ ماعجبني

    ردحذف
  97. كوماوووو نوناااا عالحلقه ال 10
    مانى كوماووو يسلم دياتك
    بس حبيبتى بليز عدلى ملف التورنت تبع 720 لانو الملف مش مظبوط طلع نفس نسخه ال xvid :(
    لما تعدليه خبرينى

    ردحذف
  98. الردود
    1. اراسووو
      كوماووووو :-*

      حذف
  99. الف شكر على الترجمة
    الله يعطيك الف عافية ويوفقك يااحلى نونا في العالم
    فاااااااااااااااااااايتنغ

    ردحذف
  100. حبيبتي في مشكله في الصفحه مني قادره افتح اي رابط ؟؟؟

    ردحذف
  101. اقفلى يا قلبو المتصفح وافتحيه تانى او غيره
    انا اتأكدت من الصفحه والروابط بتفتح عادى

    ردحذف
  102. سويت نونا الله يسعدك ويوفقك ^^

    انا من متابعينك من زمااان وماشاء الله ماقد شفت زيك ومواعيدك وترجمتك الاحترافيـــة

    بس عندي لك سؤال ياريت تجاوبيني عليه:)

    انت كيف تعلمت انجلش ؟؟

    انا من 6 سنين ما اعرف اتكلم الا بجمل بسيطة بس ونفسي اعرف اتكلم بسرعــة..

    معليش اذا ازعجتك وسوري سؤالي مرة بعيد ^^

    ردحذف
    الردود
    1. والله حبيبتى من صغرى وانا درست فى مدارس لغات يعنى تقريبا بدأت مع الانجليش من وانا سبع سنين

      حذف
  103. كماوا ^^
    فايتينق , باقي 10 حلقات

    ردحذف
  104. نونا عزيزتي البارت الثاني من الحلقة الثانيه مو شغال :(
    ليه !!!!

    و يعطيك العافيه :*

    ردحذف
  105. هارد سب ولا راو ؟

    ردحذف
    الردود
    1. هاردسب :(

      حذف
    2. و الحلقة السابعه اذا جمعتها بالدقيقه الاخيره توقف ما تمشي :(
      و انا متاكده ان كل البارتات كامله !!!

      بالهاردسب بعد :(

      حذف
    3. بالنسبة للحلقة 2

      البارت شغال

      وأهو جربيه بنفسك

      http://www66.zippyshare.com/v/32848695/file.html

      وديه صورة إثبات إنه شغال

      http://im33.gulfup.com/3Igwv.png

      مش عارفة المشكل عندنك فى إيه بالضبط ؟

      وبالنسبة للحلقة 7
      عذرا على التأخير ..شوفى انا سالت مس لولى وهى شيكت على اللينكات وكان التالى :

      ديه صورة فيها كل المراحل بعد ما حملت البارتات من جديد وجمعتهم بالبرنامج

      http://im38.gulfup.com/tUWtz.png

      لغاية ما وصل لــ 100 بالمائة

      وطلعت الحلقة وكل حاجة مضبوطة
      فابد ان الخلل من عندك

      حذف
    4. الحلقه الثانيه ضبطت معي و السابعه بحملها اون لاين ..

      عموما مشكوره و يعطيك العافيه عزيزتي :*

      حذف
  106. شكرا جزيلا يا احلى نونا في العالم
    الله يوفقك ويسعدك
    فااااااااااااااااايتنغ

    ردحذف
  107. شكرررررررررا سويت نونا ^^

    ردحذف
  108. شكرا نونا بس فى مشكلة صغيرة تورنت الحلقة 11 يفتح على الحلقة 10 وتورنت الحلقة 12 يفتح على الحلقة 11 بس استسمحك تعدليه بعد اذنك بس شكرا بجد على مجهودك

    ردحذف
  109. الف الف شكر على الترجمة الرائعة
    الله يوفقك ويسعدك على جهودك المبذولة من اجلنا
    فاااااااايتنغ يا احلى نونا في العالم

    ردحذف
  110. كوماواه بالحيييييييييييييل على الترجمه
    وفاااااااااايتنق لباقي الحلقات

    ردحذف
  111. كماوا
    ربي يسعدكم^^

    ردحذف
  112. لااااااااا .... مييييدووو حقيرة عاهرة ... الله لا يوفقها وجع قسم بالله مقهوووور على تاي سان .. يختي اذا ما تحبينه اتركيه .. مو تعلقينه فيك وتخونينه جعلك ما تربحين يالفاهرة ... وربي تاي سان ما يستحق هالحقيرة .. وجاي هي مب رجال ابد واسم رجال مب لابق عليه .. لو انه رجال كان احترم حب صديقه وما قعد يسوي حركات عشان يأثر على البنت .. ومعليش قاعد اتحلطم هنا ههههههههههههه بس انقهرت من المسلسل وبغيت اطلع اللي في قلبي .... وشككككككككراااا يا احلى نونا على ترجمتك السريعة والمتقنه .. وربي استمتع بترجمتك .. فاااااياتنق ربي يخليك ويوفقك

    ردحذف
    الردود
    1. انا انقهرت مثلك والله
      فعلا فعلا حقيره و #### ميدو و اتمنى بعد ما عرف باخر الحلقه 12 يسوي يلي براسي معاها و معي اهلها . ميدو متكبره على شو مش عارف ؟؟؟
      هذه الدراما ينطبق عليها المثل : اخذ يلي يحبك و ما تاخذ يلي تحبه !!!
      كلامي لنونا :
      بصراحه نونا هذه اول دراما تحمس مع احترامي لكافه اعمالك . لان كل دراما يمثل فيها اشخاص كبار يلي اعمارهم فوق 30 تكون حلوة. هذه الدراما خلتني اشوف المدونه كل دقيقه اذا نزلت الحلقه الجاي او لا . فعلا فعلا فعلا
      اختيار موفق نونا و بالتوفيق
      :)

      حذف
  113. اشلون اشغله بسرعه

    ردحذف
  114. هو ايه بالضبط الى بتسالى عنو ؟؟

    ردحذف
  115. سويييت نوونا... شكككككككرا شككككككرا شكككككرا وربي كنت انتظر الحلقة بفارغ الصبر وما شاء الله عليك بسرعه نزلتي الترجمة وبإحترافية ... تسلم يدينكم يا افضل مدونة

    ردحذف
  116. الف الف شكر على الترجمة
    الله يعطيك الف عافية ويوفقك
    فاااااااااااااااااايتنغ

    ردحذف
  117. مره كنت متحمسه للحقه 13

    وشكرا لك على طول نزلتيها الله يسعدك يانونا

    ويوفقك ويحقق لك كل اللي تتمنيه على ترجمتك الجميله ^^

    ردحذف
  118. بلللللليز نزلوا الحلقة 14 بلييييييييييييييييييييز

    ردحذف
  119. كوماواه على الترجمه
    الله يعطيك العاااااااااااااافيه
    وفااااااايتنق لباقي الحلقات

    ردحذف
  120. لا لا لا لا لا لا لا لا لا ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ليه كل هذا بالحلقه 14 ؟؟؟؟؟ اول نص ساعه تمام و بالباقي لا ؟؟ ليه هيك يا مخرج و يا الكاتب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    راح تفقد ذاكرتها و بعدين ترجع لهان و بعدين حترجعي الذكريات الخيانه مع جي ها و ترجع له ؟؟؟؟ ليه كده ؟؟؟ خلاص هذا المخرج فعلا غبي بالنهايه !!!!

    الف الف الف الف شكر على الترجمه
    فاااااايتنق نون

    ردحذف
  121. كوماوا تشوماااااال كوماوا
    بجد مفيش كلمه شكر توفيكى حقك
    كل ما ادور على مسلسل قصه كويسه وترجمه الاقى نفسى بتابع مسلسل من ترجمتك
    مش عارفه ازاى اشكرك
    ربنا يوفقك يارب ويسعدك ويحققلك كل اللى بتتمنيه

    ردحذف
  122. الف شكر على الترجمة

    ردحذف
  123. الف الف شكر على الترجمة الحلقة 14
    الله يعطيك الف عافية ويوفقك
    فااااااااااااااااااااايتنغ

    ردحذف
  124. كوماوا كثير على سرعتك في التنزيل
    من جد شاكرة لك و لتقديرك لمتابعينك

    الف الف شكرا حبيبتي >> سارنقهي

    ردحذف
  125. بانتظار الاون لاين ..للحلقة 15 ... احسن دراما لهذي السنه بنظري.. مسكة حلوة لسويت نونا

    ردحذف
  126. شكرا جزيلا على الترجمة الرائعة
    موفقه ان شاء الله في جميع امورك
    فااااااااااااااااااااااااااتينغ

    ردحذف
  127. الف الف شكر على الترجمة الاكثر من رائعة
    الله يعطيك الف عافية ويوفقك ويسعدك
    فاااااااااااااااااااايتنغ

    ردحذف
  128. شكرا جزيلا يا احلى نونا على هذه الترجمة الرائعة ^^

    الله يسعدك ويوفقك دايما

    فاااااايتنغ

    ردحذف
  129. نونا بليييز نزلي الحلقه قبل ما انام 16 لاني يمكن ما اقدر اشوفها الا الاسبوع الجاي مررره متحمسه :"""""""(
    وشكراا على تعبك احلى مدووونه :*** *قلووووووووووووب*

    ردحذف
  130. Thanks for the great effort and good luck to your life

    ردحذف
  131. صباح الخير ياعسل
    الله يعطيك العافيه على المجهود الرائع
    في خطأ في الحلقة ال 16 في الهارد سيب حاطه البارت الأول مكان الثالث أما الأول والثاني مافيهم شيء

    ردحذف
  132. صباح الخير ياعسل
    الله يعطيك العافيه على المجهود الرائع
    في خطأ في الحلقة ال 16 في الهارد سيب حاطه البارت الأول مكان الثالث أما الأول والثاني مافيهم شيء

    ردحذف
  133. صباح الخير حبيبتى .. عدلته خلاص
    شككرا على لفت نظرى ق1

    ردحذف
  134. كوماواه بالحيييييييييل على الترجمه
    الله يعطيك العااااااافيه
    وفاااااايتنق لباقي الحلقات

    ردحذف
  135. انيونغ
    من فضلك اسرعي في وضع الحلقات الاربعة الاخيرة ( قبل نهايةالاسبوع لاانني ان لم اشاهدها هدا الاسبوع لن اشاهدها الا بعد شهر او اكثر داهب في رحلة )
    وشكرا لك نونا

    ردحذف
  136. ماشى حاضر من عنيا انت تؤمر .. ببعت لام بى سى القناة الى بعرض الدراما واقولهم انك داهب فى رحله و اعرضوا الاربع حلقات الاسبوع ده .. وانا راح اترك كل شئ ورايا و اترجمهم ..

    ردحذف
  137. اخيييرا نزلت الحلقات 
    كمساميدا
    ششششششكككرا اوني

    ردحذف
  138. مرااااا ابداع حبيبتي انت
    الله يعطيك الصحه والعافيه شغل نظيف ومرتب ..

    ردحذف
  139. بارك الله فيك نونا
    وشكراا على تعبك احلى مدووونه

    ردحذف
  140. شكرا جزيلا sweet nona على مجهودك الرائع...
    بجد مسلسل تحفه ..وترجمه فوق الرائعه ..
    وعندى طلب ..يا ريت الحلقه ال15 اون لاين تتعدل لأنها مخلوطه بالحلقه ال14..وشكر لثانى مره لتعبك ...

    ردحذف
  141. نونا ثانكسسسسسسسسس سسسس حبيبي بليز نزيلها ع اليوتيوب اغلب الروابط مابتزبط معي

    ردحذف
  142. نونا ثانكسسسسسسسسس سسسس حبيبي بليز نزيلها ع اليوتيوب اغلب الروابط مابتزبط معي

    ردحذف
  143. thanks nonnnnnnnnnnnna i love you

    ردحذف
  144. ترجمة وتدقيق : Sweet Nona

    رفع وانتاج : Miss Loly

    تسلم الأنامل يارب ^^
    الله يسعدكم

    ردحذف
  145. شكرا جزيلا على الترجمة الرائعة
    الله يعطيك الف عافية ويوفقك
    فااااااااااااااااااااااااااااااايتنغ

    ردحذف
  146. أبلا .. في الهاردسب للحلقة 16 الروابط اللي قدّامها للحلقة 17 :""/

    http://tkbq67.1fichier.com/en

    وهنا

    http://www.gulfup.com/?90FBmT

    ردحذف
  147. تورنت حلقة 16 مو شغال

    ردحذف
  148. شكرا جزيلا يا قمر ^^
    الله يعطيك العافية ويسعدك ويوفقك دوووووم

    فاااايتنغ

    ردحذف
  149. قد مااشكرك ماوفيك حقك
    جد شغلك منظم ورائئئئئئئئئئئئئئئئع
    انتي انسانه جميله

    ردحذف
  150. نونا مافي خبر عن تمديد الدراما أحس ما يمديهم يخلصو ف 3 حلقات ..
    هوا أنا الوحيدة اللي لسا ما فقدت الأمل أنو مي دو تحب الرئيس هان .. T.T
    و الله مرررة تقهر البطلة تعلب على الحبلين .. يارب تحب الرئيس هان مرة يحزن ~

    ردحذف
  151. نونا مافي خبر عن تمديد الدراما أحس ما يمديهم يخلصو ف 3 حلقات ..
    هوا أنا الوحيدة اللي لسا ما فقدت الأمل أنو مي دو تحب الرئيس هان .. T.T
    و الله مرررة تقهر البطلة تعلب على الحبلين .. يارب تحب الرئيس هان مرة يحزن ~

    ردحذف
  152. كوماواه على النرجمه
    الله يعطيك العاااااااااااااافيه
    وفاااااااااايتنق لباقي الحلقات

    ردحذف
  153. الف الف شكر على الترجمة الرائعة
    والله يعطيك الف عافية ويوفقك
    فاااااااااااااايتنغ

    ردحذف
  154. متة بتنزل الحلقه 18 اؤن لاين

    ردحذف
  155. شكر علي ترجمة

    ردحذف
  156. سويت نونا يا جميلة ، انا احب ترجمتك جدا و احب اشوف المسلسلات اللي تترجميها فقط ، ممكن بعد ذا المسلسل تمسكي ترجمة Two weeks ردي بليز عشان آطمأن

    ردحذف
  157. الف شكرعلى المجهود
    صراحة من اروع الترجمات
    الي استمتعت بيها
    الله يوفقك ويسعدك

    ردحذف