Blog

الجمعة، 31 أكتوبر، 2014

حقارة الى مالا نهاية ... مازلت السرقة مستمرة

119 التعليقات
للاسف القناة الحقيرة رجعت عن كلامها و عرضت الدراما بترجمتي
حسبي الله و نعم الوكيل و الله انا نفسى ضاقت منهم لكن لاخر لحظة راح حاول ادافع عن ترجمتي
هما بلا ضمير و من طالبوهم بعرض ترجمتي بلا ضمير مثلهم .. و بس عاوزه اسألهم
اذا فرحتوا بالدراما دي و امثالي توقفوا عن الترجمة منين هيجيبوا ترجمه ليكم
حسبي الله و نعم الوكيل ... من 12 فقرة اعلانية و بعدها برومهات عن قناتي ولايسعون للربح
حقيرين و بلا ضمير حسبي الله و نعم الوكيل بعدد الحروف الى كتبتها فى ترجماتي و عدد ما ذكر اسم ربي
 
 


هناك 119 تعليقًا :

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم بس صدقيني في كتير فان مش فاهمين القصة

    ردحذف
    الردود
    1. حسبي الله عليهم السرقة ممنوعه وحرام شرعا

      حذف
  2. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم فعلا .... وربنا يديهم علي قد اعمالهم

    ردحذف
  3. ليش ماترفعين قضيه عليهم وحطي لك محامي
    لان هم عندهم القدره يعطوكي مبالغ قيمه للترجمه

    ردحذف
    الردود
    1. صح ارفعي عليهم من الحكومة الإلكترونية راح يخلصوا أوراقك بسرعه

      حذف
  4. نونا لاتسكتي لهم جالسين يعرضو الدراما حاليا
    حسبي الله بس ربي لايوفقهم

    ردحذف
  5. حسبي الله عليهم ... الله يؤجرك على تعبك حبيبتنا

    ردحذف
  6. حسبنا الله ونعم الوكيل فيييييييييييييييييييييييييييهم ,حاجة تحرق الدم والله

    ردحذف
  7. الحل الوحيد أنك ما تنزلي السوفت سب مطلقا وكذا لو سرقو الهارد سب رح يلقون اسمك موجود ع طول الحلقة
    أنا أجاني الرد من الفيس أنهم ما حذفوا أكاونت القناة

    ردحذف
  8. حبيبتي نونا الظاهر هذي الأشكال ماينفع معها الا ألقوه
    لذلك انا اقترح انك تبحثين عن طريقه تواصل مع قناة MBC وتبلغيهم ان هالقناه تعرض الدراما بطريقه غير قانونيه
    وهم بيتفاهموا معهم ان شاء الله بالقانون اهم شي انتي لا تسكتين لهم ابداا واحنا بنكون معاك ،،
    حسبي الله عليهم ونعم الوكيل ،،

    ردحذف
    الردود
    1. حسبي الله ونعم الوكيل ,,
      اتفق معها سوي كذا او اذا عندك القدرة ارفعي قضية سرقة حقوق عليهم وبتكونين الرابحه اكيد من هالحراميه

      حذف
  9. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ..
    فيهم قوووة دنااءة وحقارة بلا حدود ومسوين يرقعونها في الاخير ببروموهات على اساس انهم ما سرقو شي ..
    جربي تراسلي العلاقات الدولية لشركة ام بي سي هاذا ايميلهم : jean99@mbc.co.kr

    ردحذف
    الردود
    1. ايوا انا قلت لنونا انها تراسل قناه أم بي سي الكوريه و هذا ميلهم ... و علي فكره مش نونا الي حتكلم القناه نحنا فانز سويتو راح نكلم القناه عن القناه الحقييييره الي انشاء الله يطالبونهم بمبلغ كبير

      حذف
  10. حسبي الله عليهم أنا أقول أرفعي قضيه وخودي حقك منهم

    ردحذف
  11. ارفعي عليهم قضية لا تضيعي حقك، الله لا يوفقهم

    ردحذف
  12. برغم ان فى فئة لا بأس بها من المعجبين وقفوا ضدهم لسرقتهم لترجمتك الا انهم لسه مستمرين فى عرض الدراما !!
    حسبى الله ونعم الوكيل فيهم ..


    مستغربه جدا الناس اللي ضدك يا نونا لمجرد انك بدافعى عن حقك وبطالبى بأقل حقوقك - وداخلين يشتموك ويدعوا عليكى لمجرد ان الدراما وقف عرضها -_-
    ولا حطوا فى اعتبارهم ، تعبك وسهرك على كل حلقه ، اللي كنتى ملتزمه فى كل مرة بنزولها فى ميعادها وقبل اى مترجم تانى ..
    حسبى الله فيهم هما كمان لدعمهم لقناة سارقه زى القناة دى ..

    يعلم ربنا انى برغم ان عمرى ما اتكلمت معاكى يا نونا ولا علقت بأى تعليق هنا على ترجماتك مع كل الأسف ..
    لكن من اول ما اصطبحت بالخبر النهارده ، وانا مش عارفه اتلم على اعصابى من اللي شوفتوه من اتهامات القناه ضدك واتهامات الفانز اللي كل همهم عرض الدراما ، ماعرفتش اعمل حاجه طول اليوم غير انى كل فترة احدث الصفحة الخاصه بالقناه على الفيس بوك واحدث مدونتك عشان اشوف اخر الأخبار .. حقيقى انا عمرى ما عملت كده مع اى حد ماعرفهوش وعلاقتى به مش وثيقه لكن كونى عملت كده معاكى فـ ده لأنك فيكى شئ لله وربنا بيحبـــــــــــــــــــــــــــــك اوى وحتى ان كان لك كارهين غير مدركين للموقف ولحقوقك ، فـ ليكى معجبين عددهم لا بأس به ، بيحبوكى وبيعزوكى برغم ان ما سمحتلهمش الفرصه لمقابلتك ..

    ربنا يعزك ويجازيكى على كل حرف تعبتى وسهرتى فى ترجمته ..
    وانا بدورى عملت ريبورت لصفحة قناة مصر البلد على الفيس بوك ونشرت سكرين شوت لتدوينتك السابقه على صفحتى على الفيس بوك
    https://www.facebook.com/A3da.Korea/photos/a.1484064261836952.1073741830.1483584228551622/1529471597296218/?type=1&theater

    اتمنى انى اكون قدرت اساندك فى موقفك ولو بجزء بسيط - رد لمعروفك وتعبك معانا كـ مترجمة قديرة نعتز بترجمتها ونعتز بها كـ إنسانه مبين عليها انها بنت أصول من كلامها وردود افعالها المحترمه ^^

    تحياتى لكى واتمنى الشفاء العاجل لوالدتك ويوفقك دائما فى حياتك يا نونا ^^

    ردحذف
  13. حسبى الله ونعمه الوكيل فيهم
    انا مع الاخت ساره
    ليه ما تقاضيهم
    حسبى الله ونعمه الوكيل فيهم

    ردحذف
  14. استغفر الله انشاء الله ياخذ حقج بس تعرفين هذا دلالة ع انو ترجمتج كولش مضبوطة و حلووووة بحيث قناة يتابعها الملايين تريد تعرضها

    ردحذف
  15. حسبي الله عليهم
    امس لما بلغت عن الصفحه وصلتني رساله من الفيس بوك تقول ان الصفحه لاتنتهك معايير المجتمع 'n'
    اذا فيه طريقه ثانيه للتبليغ ابغاها عشان يقفلوا حسابهم الحقيرين '(

    ردحذف
  16. منتهى القرف اللي فى الدنيا - انا مشوفتش كده فى حياتى
    قناة مقرفه واللي بيساندهم مقرفين اكتر منهم -_-

    منهم لله على سرقتهم لترجمتك يا سويت نونا وكونهم مادوكيش حقوقك ولا اشتروا حقوق بث الدراما من كوريا ، حسبى الله ونعم الوكيل فيهم وفى كل ظالم :)

    حقيقى انا استنتجت ان الفانز العربى بجد - حلال فيهم ان محدش يسأل فيهم ولا يترجم لهم لأنهم مبيقدروش تعب المترجمين - لما يبقوا يتابعوا من غير ترجمه عربيه هيعرفوا قيمة المترجم فى حياتهم - ولو كل المترجمين عملوا وقفوا مع بعض ، هيدوا درس لكل متابع عربى مابيقدرش جهود المترجمين ودرس للسارقين امثال القناة دى وامثال موقع جاى وينتر >_<

    ردحذف
  17. بالضبط الحل الوحيد تنزلينها هاردسب..
    من أمن العقوبه أساء الأدب....

    ماادري كيف راح نوقفهم عند حدهم اذا كانوا اعادوا عرضها مره ثانيه هذا معناه انه ماهمهم شي =)

    ردحذف
  18. ومع انه تكلمت ويااهم بكل ادب وشرحتلهم المووضوع عسی ولعل ان يكونون مو قاصدين السرقة بس تجااهلوااا كل شي واستمرواا بالعرض حسبي الله عليهم لااتخافي ربك ماايضيع حق احد واي شي ترديه نحنااا جااهزين معك وكل الفان الكووري يعرف منو سويت نوونااا حبيبتي انتي اهم شي ماااتزعلي وتتعبي صحتك وبيصير خير ان شاء الله

    ردحذف
  19. في ناس كدا يقهروا كتيررررر مايقدروا المجهود والتعب

    الله يعينك بس

    معرف ايش اقول والله بس من جد من جد ربي يسعدك ويخليكي لينا لانو انتي سبب لسعادتنا

    ودي القناة وغيرها حيجيهم يوم اكيد

    ردحذف
  20. خلاص اجل اذا السالفه عناد نزلي الحلقات هارد سب واون لاين بس !! احنا ما تفرق معنا اهم شي الحلقه تشتغل ويالله لك الحمد و الشكر واحذفي روابط الترجمة كلها وحطي سب لقاناتهم لسرقتهم في كل 15 دقيقه والله هذا وجهي مارح يعرضونها لو ايش

    ردحذف
  21. حسبي الله عليهم
    ان شاءالله حصلي طريقة توقفهم عند حدهم
    قلبي معك

    ردحذف
  22. لا حول ولا قوة إلا بالله

    ردحذف
  23. زي ماقالوا اشتكي للقناة نفسها انهم يرفعون المسلسل من غير حقوق

    ردحذف
  24. حسبنا الله ونعم الوكيل
    ما ينفع تحطي بعد كدة مع الترجمة
    علامة مائية لحقوقك ؟

    ردحذف
  25. نونا الحل الامثل انك تخلي الحلقة هاردسب تبطلي تنزليها سوفت سب ,, وايضا تكتبي سرقة الترجمة تعتبر انتهاك الحقوق ,, وتواجدها في مكان سيعرض سارقها للمسائلة القانونية ,, ووقتها تقدري تتوجهي للحماية الملكية لانتهاك حقوق الكاتب الالكترونية وبيصير لك الحق الكامل باذن الله لانك بلغتيهم انك رح تتعاملي بالقانون وهم ما تادبوا ,,,
    او اذا ما انتي حابة هالطريقة ممكن تقفلي المدونة بكلمة سر ولازم الي يبي يدخلها يكون معه باسوورد وعشان ياخذ البااسورد يوقع على تعهد بعدم النشر في مواقع او قنوات اخرى ,, ووقتها بيكون مسؤول امام ربه ,, وانتي كل ماتشوفي ترجمتك منتشرة انبسطي لانه قاعد بخون اكثر وجزاءه ومسؤليته امام ربه اكبر .

    ردحذف
  26. يارب حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وكل اللي يسرق الحين

    ردحذف
  27. فعلا حقارة منهم المفروض يعتذوا منكي لانهم سرقوا الترجمة او على الاقل يتواصلوا معاكي حتى يطلبوا اذن الترجمة لكن الشيء الافضع من السرقة انو هم بيشوهوا صورتك على انك تريدي منهم فلوس ع حقوق الترجمة حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حبيبتي استمري باخذ حقوقك واحنا معاكي ماراح نتركك وراح ندعمك في كل شيء

    ردحذف
  28. حسبي الله عليهم جد كلام سارا صحيح حاولي تتواصلين مع القناه الكوريه وهم يتفاهمو معاهم لان هاذا انتهاك حقوق

    ردحذف
  29. سويت نونا كلمي الشرطة .!!!
    اللي اعرفه ان فيه قوانين رادعة للانتحال حتى لو كان من خلال الانترنت .!!
    اشكالهم لازم يتأدبوا بحاجة زي كذا .
    يارب كل من يسرق حاجة مو له ويعرضها بدون ارادته تنشل يده ..!!!!
    العالم هذي مدري من فين تفهم .!!

    ردحذف
  30. اوني تسكتيش عن حقك وفايتنغ واحنا هون رح نساعددك اوني فاااايتنغغغغغ

    ردحذف
  31. السلام عليكم

    يا جميلة الحل انك لاتنزلي ملفات ترجمة لوحدها

    ادمجيها بأسمك حتى يكفوا ويستأذنون منك

    الله يوسع صدرك ويسعدك

    ردحذف
  32. الله يعينك ياقلبي

    ربي حسيبهم وراح يتحاسبون منه سبحانه

    ردحذف
  33. ايش هالناس المتخلفه ذي...فعلا مايفهمون...ليه ماعندهم ضمير وتقدير للتعب وللجهد ..فعلا انا كرهتهم ...
    حسبنا الله ونعم الوكيل...الله ينصرك عليهم سويت نونا...الحق مايضيع

    ردحذف
  34. بجد ناس ما عندها ضمير لا تزعلي حبيبتي كلنا معك بس قولي حسبي الله ونعم الوكيل على هيك ناس لا تخافي ربك بنتقملك من كل هل الحشرات الي ما عندهم ضمير سواء كانت هل قناة الحقيرة او المواقع الي بكل بجاحه بتسرق تعبك بدون اذنك لا تهتمي في رب كبير بيخدلك حقك منهم لا تخافي احنا كلنا معك

    ردحذف
  35. الله ينتقم منهم ومن حقارتهم بتمنى من الجميع ما يتابع هل قناة بليز ما تشاركو بهل قذارة على الاقل احترمو المترجم الي تعب وسهر الليالي عشان يوصلكم المسلسل باحسن صورة لو بدكم تشوفو مسلسلاتها شوفهم من مدونتها ولا تابعو مواقع القذرة وهل قناة الي بلا ضمير

    ردحذف
  36. حسبي الله ونعم الوكيل ... مايقدرو تعب الواحد .. ان شاءالله تخسر القناه حقهم

    ردحذف
  37. حبيبتي سويت نونا انا ما عندي قناة حذفتها بس بجد لهلاء بعرضو المسلسل بترجمتك بعد ما قالو انهم حيوقفو العرض ؟؟ لحين يلاقو مترجم اخر ولا كلو كان ضحك علينا

    ردحذف
  38. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ناس ماعندها ضمير ولاشرف ، نونا ياريت لو ترفعي دعوه عليهم بسرقة
    او ممكن نسوف الام بي سي الكورية اصلا كيف بتعرض مسلسل ما اشترو من اصحابو قولي ايش نفسك تعملي ونحنا معاكي

    ردحذف
  39. جسبي الله و نعم الوكيل منهم ... ربنا بياخذ بحقك حبيبتي ..

    ردحذف
  40. سويت نونا ..
    هذا يسمى انتحال عملي ..
    لازم تدافعي عن حقوقك
    لاتسكتي عنهم ... اوني فايتنغ
    اتمنى ساندتك
    NAWAL..

    ردحذف
  41. حبيبتي نونا ارفعي ملفات الترجمه بصيغة الي لا يستطيع أحد التعديل فيها و بالمره تكتبي عن جي ونتر و نبض كوريا و كل حراميه

    ردحذف
  42. في فريق ترجمة كاتب بنص الحلقة وجود الترجمة من الناس دي تتعبر سرقة وكاتبينهم بالاسم . اعملي مثلهم .. مع انهم صاروا مايستحوا من شي ابدا .. على قولة المثل شين وقوي عين

    ردحذف
  43. الحل الوحيد لهذه المشكلة هي عدم رفع ملف الترجمة نهائيا ، يعني رفع هاردسب و اونلاين فقط

    ربي يعينك أختي ، و انا اعرف ما تعانين ، لما كنت اترجم الافلام الهندية ...

    و ربي يشفيلك أمك و أختك ..

    ردحذف
  44. ربنا معاكي وينتقم منهم يارب

    ردحذف
  45. حسبنا الله ونعم الوكيل ارفعي عليهم دعوة قضائية لا تسكتي عن حقك ناس بدون شرف قادرة تعمل اي شىء
    ربنا معك

    ردحذف
  46. اختى سويت نونا الله ينتقم من السارقين عديمى الشرف والحياء حسبى الله ونعم الوكيل فيهم فعلا الحل الأسلم انك تنزلى الحلقات أون لاين بس كل فانز الدراما الكورية مايهمهم شى غير انهم يستطيعون يشاهدوا الحلقات وبالنهايه اى موقف بتاخديه احنا مؤيدينك وشكرا كتييير على تعبك ومجهودك

    ردحذف
  47. may god punish them all :( unnie solpo hajima ( don't be sad ) we're all on you're side fighting

    ردحذف
  48. حبيبتي نونا .. حسبي الله فيهم ونعم الوكيل علي اللي بيعملوهه فيك ربي ياخذ حقك منهم اخذ عزيز مقتدر , لاتسكتي عن حقك حبيبتي ابسط حقوقك دي والله .
    لو ترفعي عليهم قضية يكون افضل , كلنا معاك نونا ..

    ردحذف
  49. نونا لا تسكتين لج الحق انج ترفعين قضيه
    و اهما الترجمه ما يطلع لهم sweet nona و لا شلون ؟

    ردحذف
  50. ياحياتي يانونا والله لو أقدر أهكر مواقعهم ﻷهكرها من دون أي مقابل....>>حيوانات مثلهم تستاهل إننا نسوي فيهم كذا وأكثر -الله يعينك ع الناس الوقحه اللي بتسرق شغل وتعب غيرهم وكأنهم م سوو شي أمثالهم..
    -حسبي الله عليهم والله لايوفقهم ع حركاتهم السخيفه ويارب تجعل خسارتهم أكثر من ربحهم

    ردحذف
  51. طيب انشري القنوات الي تسرق منك واحنا بننشرها بنقول تسرق ونسوي لها مقاطعة

    ردحذف
  52. حسبنا الله ونعم الوكيل !
    معلش يا نونا استعوضي ربنا في تعبك ده وربنا يعوضك خير
    أحسنلك بعد كده لا ترفعي ملفات ترجمة سوفت .. كله هاردسب واكتبى اسمك بين التيترات
    نحن في زمن اتقان السرقة.. وليس اتقان العمل :(

    ردحذف
  53. ارفعي قضية على القناة وحتفوزي ويمكن كمان يعطوكي وظيفة دائمة عندهم ايش عرفك اهم شئ لاتسكي

    ردحذف
  54. حسبي الله عليهم
    يعني اذا صار التبليغ عن الصفحه ماينفع وهم مش راضين يقوفوا حقاره
    الافضل عشان تضمني حقك مايضيع تنزلين هارد سب فقط
    مع أني أفضل الترجمة المنفصله جدا بس كذا راح يضيع حقك حسبي الله عليهم

    ردحذف
  55. ارفعي تظلم من حقك وانتي عندك كل شي الي يثبت حقك ارفعي للفساد الالكتروني او اسألي محامي يوجهك والله انقهرت عليك يا نونا جد شيء يغبن حسبي الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  56. الحل الوحيد ملفات ترجمة IDX

    ردحذف
  57. حسبي الله ونعم الوكيل
    غاليتي نحن معك بكل حاجة بتسويها
    وثقي أنه الظلم عمره مارح يطول.. وسرقتهم لعمل وجهد غيرهم هذا من الظلم ،،
    ربنا يقدرك ويقدرنا أنه نوقف بوجه كل واحد متكاسل يحب يسرق جهد غيره

    غالتي ،،، احتسبي يلي انسرق،، وباقي الأعمال ماتزليها إلا هارد سب بتوقيعك عشان محد يقدر يسرق جهدك وتعبك
    ربنا يعطيك العافية ويكرمك ويلعد عنك كل ظالم وحقود وحاسد

    ردحذف
  58. مرا شي يقهر
    حسبك الله ونعم الوكيل
    لاتسكتي لهم وارفعي قضيه الله معاك
    فايتنق نونا

    ردحذف
  59. دعوة المظلوم مستجابة وكل دعواتنا معك نونا
    هذه القناة السارقة لا تستحي
    في راي نزلي هاردسب فقط
    اذا ارادو ان يسرقوك لا تتركيها لهم هكذا بالسهل
    لا نريد ان نرى مجهوداتك تضيع هباءا

    ردحذف
  60. ويييين الحلقة 13 من فتاتي المحبوبة؟؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. يا ماما إذا تبغون تشوفون فتاتي المحبوبه13 روحوا شوفوها في ود القلوب مو تجون لي هنا وتسألون نونا عن الحلقات وبس ....يعني مو شايفين إن العالم بتسرق شغلها زي السلام عليكم واهي المسكيه مشغوله بتطالب بحقوقها وانتم صار همكم اللحين انها تأخرت بس ساعات من ترجمتها..
      معليش يعني بس قدروا ضروفها..هي تبونها تترجم لكم ولا تروح تتطالب بحقوقها وهذا اﻷهم )":
      حبيبتي نونا الله يكون بعونك

      حذف
  61. ممممممممم يعني ما ح تترجمي من اليوم ورااايح ؟؟!!
    مع انه ما منستغني عن ترجماتك بس انا معاكي :/
    ياا خساااارة

    ردحذف
  62. سكرة .. ليش ما تهكرين الموقع حقه
    وتهكرين كمبيوتره بفايروس عن طريق الايميل
    شوفي احد يقدر يهكر لك الموقع
    لو اقدر كان ساعدتك

    ردحذف
  63. حسبي الله ونعم الوكيل
    من جد شفت كذا فريق ترجمه
    يسرقون مجهوود المفروض ماتسكتوا لهم
    فاايتنق

    ردحذف
  64. لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم ربنا هياخدلك حقك منهم ان شاء الله

    ردحذف
  65. بتدور عليهم الدنيا وبيجي يوم وتجي فوق راسهم
    مير حقك لا خلصت ظروفك خوذيه بيدك لن شاء الله بتلقين طريقه ترجعين حقك

    ردحذف
  66. انا صراحة ما احب الهاردسب في المشاهدة ,,,
    بس ما دام في ناس عندهم انعدام ضمير وقلة تربية وحقارة و عدم تربية و سفالة و قلة ادب زي كذا ,,,,
    فلازم تنزليها هاردسب و خليهم يضربوا اخماس في اسداس ,,,
    ولا يسرقوا مجهودك ,,,
    انا من فانزك لي تقريبا اربع سنين من حصلت مدونتك ,,,
    وانتي فوق ما يقولوا عنك و الحمدالله معروفة عند ناس كثير ,,,


    فلا تحبطي احنا معك وجا وقت رد دينا لييك بعد كل هذي السنين في الترجمة ,,, فلا تحبطي احنا معك ,,,,,,,

    فايتنيغ ,,,

    ردحذف
  67. غريبه هالقناه تسرق الحمدلله والشكر باستطاعتها تترجم بنفسها وتشتري حقوق الدراما من القناه او لاتعرضها من الاساس
    حسبي الله ونعم الوكيل
    مستمرين مع مطالبتك بحقم جد اللي استحوا ماتوا

    ردحذف
  68. الله يعينك ويصبرك
    الله ينصرك عليهم ويحفظ لك حقك
    موفقه ان شاء الله عليهم
    فاااااااااااااااااايتنغ

    ردحذف
  69. الرقم 1 دائما مستهدف ؤانتي الاولى
    كلنا معك
    حولي كل الدرامات الى هارد سب
    اعتقد هذا هو الحل
    sweetnona للابد

    ردحذف
  70. سخف قسم بالله بعد ما اخذو ترجمة وخلصو بكل سهوله يقولو مو مستحميلين السب واذا سويت نونا ترجم لخدمة الفانز
    وين المشكلة يعرضوها .. خيييييييييييير انتي ترجمي وتتعبي وغيرك يحصل فوق الشكر فلوس ؟!
    لوين وصلت فيهم الوقاحة يجون يجربون تعب الترجمة والانتاج والرفع وكلام المتابعين
    غير تنسيق وتعديل التوقيت ويجون بعد ساعات من التعب ياخذوها حسبي الله عليهم
    ويقول راح يكملو الدراما من مترجم ثاني دام تبون الشهرة والفلوس تعبو على نفسكم وترجمو بدل ماتسرقون
    من خلق الله

    ردحذف
  71. منهم لله ان شاء الله ربنا يعوضك خير عن صبرك انتي بذلتي مجهود وربنا اكيد مش هايخلي مجهودك يضيع كده (مروة)

    ردحذف
  72. انا برأيي ونصيحة إلك انك تلغي ملفات الترجمة وتنزلي الحلقات هاردسب او اونلاين احسن من انك تنقهرين وتشوفين تعبك يروح عالفاضي

    ردحذف
  73. أفضل حل للناس اللي زي كذا رفع دعوة عليهم ..
    لأن اللي يسرقون مره راح يسرقون مره ثانيه و ثالثة و يستمرون بالسرقة
    و حسبك الله على الناس اللي ما تقدر تعبك

    ردحذف
  74. لا تسكتين على الناس اللي زي كذا و دافعي عن شغلك و تعبك لأن اللي يسرق مرة راح يتعود على السرقة كل مرة ..
    و حسبك الله

    ردحذف
  75. السلام عليكم

    يا نونا الحل انك لاتنزلي ملفات ترجمة لوحدها

    ادمجيها بأسمك حتى يكفوا ويستأذنون منك

    الله يوسع صدرك ويسعدك
    مثل ماقال الي قبلي

    ردحذف
  76. انا من جد تنرفزت لما دريت عن الموضوع بجد حسسسبي الله عليهم وربي طالعه من جوا قلبي حسبي الله عليهم كيف يرتاحون واهما يسرقون تعب وجهد غيرهم نونا لاتسكتين واحنا معك الي تطلبينه راح نسويه لانك بجد انظلمتي انا كنت اتضايق لما اشوف ترجمتك بمدونه او موقع ثاني الحين وصلت لتلفزيون بجد ناس ماعندها ضمير

    ردحذف
  77. انشري غسيلهم بالتويتر على كثر الفلوس اللي يلمونها من الناس مالقوا مترجمين يامال الفقر إن شاء الله

    ردحذف
  78. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم فعلا ..........الله يصبرك ,
    فاااااااااااااااااايتنغ نووووووونا

    ردحذف
  79. لا بلييييييييييييييييييييييييز بدنا ملفات سوفت سب ما تلغيها :"((((
    بس اعمليها بصيغة ما حدا يقدر يعدل عليها
    والله ينتقم منون يارب وين بيروحوا من الله

    ردحذف
  80. لا حول ولا قوة الا بالله :(
    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم..
    نونا لو ينفع مسألة القضية الالكترونية وانك تكلمي قناة ام بي سي تبلغي عنهم في نفس الوقت تترجمي هارد سب فقط يبقى علمتيهم درس كبير
    لان اسوأ حاجة في الدنيا ان مجهودك يتسرق وانت مش عارف تعمل حاجة :(
    ربنا معاكي يارب ويقويكي عليهم

    ردحذف
  81. أستغفر لله يعني قناه استغلاليه جدددد ..... يعني اذا كانت قناه زي ناس محترمه مفروض يكون عندها طاقم كامل للترجمه وماتحتاج تسرق
    لكن من جددد أستغلالين وقناه قذره من أصعب الاشياء بالحياه أن أحد ياخذ مجهود احد بجاهز وينسبه له ويربح منه كمان
    يعني على الأقل يستادنو ويعطوك خبر لو جو بادب ولطف ما اظن كنتي بترفضي بس جددد حقيرين

    انا قلبي معك يا نونا
    وكل الفانز الكوري والي يتابع يعرفك لانه ترجمتك معروفه ومدونتك مشهوره التوب ماشاء الله
    لذلك كل الفانز الكوري والدراما الي يتابعوك بيعرفو ان هذي ترجمتك
    أهم شي القلب المحبه
    وعندي أقتراح لك من يوم ورايح ليش ما تهوني عن تنزيل ملفات ترجمه العربيه
    الي يبي الملفات ضروري يقدر يرسل لك رساله عل ايميلك وترسليه لهم طبعا الي يتابعوك دائما ومضمونين
    وبكده ما احد بيقدر يسرق مره ثانيه منك لانه اساس توفري لنا الحلقات هاردسب بسيرفرات كثير و اون لاين كمان
    وكمان بين فتره وفتره يتم اعادة رفع الحلقات العطلانه ماتقصري ابد وبكده اذا مش متوفره الملفات مايقدرو يسرقو
    لانه الحلقات التحميل بيكون شعار مدونتك واسمك موجود بالحلقه مابيقدرو ابد

    من ( شروف ) من متابعينك دائما
    sharof

    ردحذف
  82. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ~
    كيفك نونا ؟! عساكِ بصحة و سلامة و عافية يارب

    في البداية أحب أعرف لكِ عن نفسي
    أنا أحد متابعيك من البداية لكن سامحيني لانني ما كنت اضع ردود
    و أحب اشكرك الان و بقوة لانني ما تابعت الدراما لولا ترجمتك انت
    و عرضك لها لنا بأجمل و أبهى صورة
    الله يخليك و يسعدك و يوفقك انت و كل العاملين معكِ يارب

    نجي للمهم و بخصوص السرقة تبع القناة ~ لن أتردد في حذف صفحتهم إن شاء الله
    لكن الأن بصراحة انا مع قرار انك تلغين نسخة السوفت سب
    لا تضعي ملفات الترجمة بالله عليك ، و يااخوتي حاولو شوي تشوفو هارد سب حتى تخلص هذه المشكلة الان
    أيش الأفضل ننزعج كل مرة بسببهم لو نستغني عن شيء واحد بسيط هو السوفت
    انا منتج و مترجم ، نسخ السوفت السب ليست ضرورية ، و اللي يعرفون السوفت سب ينحسبون ع الاصابع
    و هذه رغبة الجميع ، لهيك أتمنى من جماعة السوفت سب شوي يشوفو هارد معنا
    و انتاج خيو رائد ما شاء الله عالي العال

    مع تمنياتي للجميع بالموفقية ~ Jiraiya

    ردحذف
  83. يا بنات السرقة وين حطو لي الرابط عشان اسبهم
    وانا ترى مافهمت السالفة مظبوط
    من اللي سرق ووين يعرضها
    وسويت نوننا كيف عرفتي انهم سرقووها
    صدقوني ساش حمله على كل من سرق انا ممكن استحممل اي شيء الا اخذ حق الغير

    ردحذف
  84. ايش السالفةة ؟ وايت قنااة هذى اللي بتسرق شغل نوناا !
    فهمونى الهرجة بليززززز

    ردحذف
  85. حسبي الله ونعم الوكيل ........حبيبتي كلنا معك
    fighting!!!!!!!!!!!!!! unnie :*

    ردحذف
  86. ااوني رح تضلين انتي الافضل
    و هم سرقوا ترجمتك لان حلوة لا تزعلي الله فوق :* :* :*
    فاييتنغ
    لا تزعلي

    ردحذف
  87. حسبي الله ونعم الوكيل
    لا يوجد ترجمة احسن من سويت نونا
    ترجمة ماشالله لا يعلى عليها
    ترجمة احترافية
    الله يقويك نونتي وحسبي الله عليهم

    ردحذف
  88. ولو فنحن مخلصين لمدونتك

    ردحذف
  89. ارسلي شكوى لقنوات معروفه مثل ام بي سي وقناة دبي ... كمان قنوات اجنبية واوروبية ... اهم شي حاربيهم ولاتسكتين على حقك واكتبي فيه عن سرقتهم افضحيهم بكل مكان رسائل بريد الكتروني وتساب كيك كاكاو انستقرام لا تقصرين فيهم ... حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ...

    ردحذف
  90. الله يكون معك وياخذ حقك منهم .. صحيح اني مااعرف وش السالفه واتمنى احد يفهمني بس الواضح ان احد سارق منك شي وانك مظلومه مااقول إلى الله يرجع لك حقك .. قايتنغ اوني

    ردحذف
  91. وقفي ترجمه وخلصي حالش من ذه المصيبه

    ردحذف
  92. أفضل ترجمة عربية في تاريخ المسلسلات الكورية هي sweet nona
    أتمنى ما تسكتين وترفعين دعووة بالمحاكم ... مو عدل انو نااس تتعب وتشقى ويجوون بعض ضعيفي النفووس ع الحاضر ينقلوون الترجمة ويكسبوون من وراها

    ردحذف
  93. من افضل المترجمين حضرتك ومن الافضل اخذ الترجمه بالطرق المحترمه اللي الناس المحترمه كلها تعرفها

    ردحذف
  94. السلام عليكم
    اخبارك نونا ان شاء الله بخير
    الله يعطيك العافيه على المجهود والتعب
    اني مع انك تعرفي دعوه عليهم حسبي الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  95. الله يعينك وحسبي الله عليهم اختي وقفي ملف الترجمه ونزلي بس هارد سب

    ردحذف
  96. لاتسكتي عن حقك واحنا معك وهاذا اقل شي نقدمه لك على تعبك في الترجمه اشكرك شكرا جزيلا والله ينصرك عليهم

    ردحذف
  97. نونا لما لا نقوم بابلاغ القناة الام للمسلسل لاتخاذ الاجراءات اللازمة اتجاههم

    ردحذف
  98. حسبي الله و نعم الوكيل ..

    من جد سويت نونا ما فيه غير انك تنزليها هارد سب

    الله يعينك عليهم

    ردحذف
  99. حسبي الله ونعم الوكيل هذا غش وسرقة واحنا اكيد واقفين معاكي لو احتجتينا في اي شيء وراح ندعمك باذن الله

    ردحذف
  100. فدوووووة . حبيبتي و آلله أشششتقت أشششوف مدونتش من جديد ومادريت أنش قفلتيها و بترجعي تفتحيها بجد و حشتينا , حسسيت بغصة يوم حسسبتش خلاص قفلتيها و ألحين صرخخخت قووي و الكل رقاد ماحسيت بنفسي . حسيت أني رجعت للمراهقة

    دومش منورة عزيزتي :)

    ردحذف
  101. وسالفة السسرقة دايم أشوف ترجماتش و أكيد نعرف أنها لش , وماعليش من ضعاف النفوس , أكيد ماسسوو كذا إلا من الغيرة عيوني أسفهيهم ع جنب :)

    ردحذف
  102. أووووه السسالفة فيه ربح من ورى تعبش , أشششتكي عليهم و الله من حقشش ي ختي , شو هالوقاحة و قلة الأدب مايخافون ربهم من الجاي كل شي عليه حسسساب يوم القيامة , حسسبي ربي عليهم هذا اللي أقدر أقوله

    ردحذف
  103. حسبي الله عليهم طيب حاولي معاهم يكتبو اسمك على الترجمة
    كذا مايروح تعبك

    ردحذف
  104. بصراحة مجهودهك ماراح يضيع يكفي انه للمدونة متابعين كثر اما بالنسبة للسرقة فلابد من رفع قضية لكي تكون عبرة لمن تسول له نفسه الخداع على حساب الاخرين

    ردحذف
  105. حسبي الله عليهم اول ماعرفت زعلت وحاسه فيك شي يقههر لكن لا تسكتي عن حقك ابدااا وكلنا معاك :)

    ردحذف
  106. لاتسكتين لهم صدق وقحين!!!

    ردحذف
  107. المهم تلحقي على باقي ملفات الترجمة الموجودة في مدونتك لكل المسلسلات وتحذفيها حفظا لحقوقك..
    يعني بس اتركي الاون لاين ..وربنا بنصرك

    ردحذف
  108. متابعتك من سنين واول مرا اعلق عشان حابة ادعمك سويت نونا شكرا على ترجتمتك مبدعه واسعدتينا بمجهوك الف شكر لكي ولاتسكتي عن حقك ولو بايدنا شي نساعدك اطلبي عيوننا لكي .. فااايتنج اوووني ^^

    ردحذف
  109. أنا دايما بتابع مسلسلات مترجمه علي اليوتيوب واسمك كان فيها شكرًا علي كل ترجم وعلي كل مسلسل 💘💜💚💖💕❤️💙💞

    ردحذف
  110. خسبي الله عليهم .. حبيبتي ياسويت نونا .. قلبي معاكك وربي انقهرت معقولة وصلت للترجمة .. وواحد من التعليقات وضح انه ممكن يسرقوها من الي تنزلينها الهاردسب اتوقع .. انتي بكل براءة منزلاها وهم بكل حقارة زي ماقلتي يسرقوها .. الله حسيبكك .. وابشري بكل الي تطلبينه بادخل القناة حقتهم واعمل الي يصير .. وانا والله لي سنين اتابعكك ومااحب ترجمة مثل ترجمتكك اثق يوم اجي اتفرج ع المسلسل يوم يكون من ترجمتكك انه لا اخطاء ولاتاخير ف الكلام عن الترجمة شغل 100% ماشاءالله .. لله ينصركك عليهم وياخذ حقكك منهم ..

    ردحذف
  111. حسبي الله عليهم .. حبيبتي ياسويت نونا .. قلبي معاكك وربي انقهرت معقولة وصلت للترجمة .. وواحد من التعليقات وضح انه ممكن يسرقوها من الي تنزلينها الهاردسب اتوقع .. انتي بكل براءة منزلاها وهم بكل حقارة زي ماقلتي يسرقوها .. الله حسيبكك .. وابشري بكل الي تطلبينه بادخل القناة حقتهم واعمل الي يصير .. وانا والله لي سنين اتابعكك ومااحب ترجمة مثل ترجمتكك اثق يوم اجي اتفرج ع المسلسل يوم يكون من ترجمتكك انه لا اخطاء ولاتاخير ف الكلام عن الترجمة شغل 100% ماشاءالله .. لله ينصركك عليهم وياخذ حقكك منهم ..

    ردحذف
  112. قضية ما ينفع معاهم الا قضية

    ردحذف