Blog

الأربعاء، 20 يوليو، 2016

صفحة مشاهدة مباشرة لدراما د*بلـــــــــــ W*2*WORLDS ــــــــيو عا*لمان مترجمة عربي ( 16 /16 )

29 التعليقات






الحلقةلينك التحميل
01
02
03
04
05
1
06
07
08
09
10
11
12
13
14
15

16





هناك 29 تعليقًا :

  1. ترجمتكِ احسن ترجمة و جودتكِ احسن جود
    و مرره فرحت لما عرفت انك بترجمين هذه الدراما
    بس توقيعك مرره نازل ياريت لو ترفعينه لاانه مو مريح في المشاهدة

    ردحذف
  2. شكرا يا احلى نونا
    طبعا افضل اتابع الدراما في مدونتك ويارب يكون الاوست مترجم كما عودتنا دائما

    ردحذف
  3. مره جمميلله ترجمتك وروع زي كل مره :)) ؛ بس امنى ان تنزلونه في الديليموشن لو تفصلتوا:) وشكررا للمرهه المللييوننن 💕💕💕💕💕💕

    ردحذف
  4. شششششكررررااا نوناا 😍😍💗

    ردحذف
  5. شكرا اوى على الترجمه جميله جدا بس يا ريت تنزلو على Daily motion لان المشغل دع بيزل عقبال ما اتفرج على عشر دقائق

    ردحذف
  6. نوناااا، في عندك خطأ بتسمية الحلقه ، هي حلقه 4 مو 14
    فايتينق سارانيييهههه🙈💕💕💕💕💕💕

    ردحذف
  7. ولا مرة علقت عندكم بس لازم اعلق كتشجيع
    اولا مشكورين جداً على الشغل الي تشتغلوه انا اترجم واعرف ان صعب خاصة انه لازم تلتزمي بالوقت عنجد شكراً لكم كلكم مين ما كان يشتغل في المدونة
    ثانيا بتمنى انكم تسهلوا الدخول للمسلسلات والبرامج احس مدونتكم فيها حوسة ما افهمها
    بصراحة انا دايما اشوف المسلسلات من ترجمتكم بس عمري ما حملت حلقة من مدونتكم دايما افوت ارادراما لانها اسهل انك تفوتي على اي شي فيها بس مع هيك ما بنسى فضل الي اشتغلوا عليها بالاصل
    المهم شكراً كثير وبتمنى انكم ما تزعلوا من كلامي ..قلت عشان افيدكم

    ردحذف
  8. شكرا على الترجمة

    ردحذف
  9. متى تنزل لبحبقه سته😝تحمست
    بس جد جد انتي احسن وحده اعرفها تترجم دايم جوده صح ومافيه اخطاء املائيه وفوق كيذا توقيعك مو فنص الشاشه😍😍

    ردحذف
  10. Merci merci habibty 3ala lmajhoud .

    ردحذف
  11. اوه ماي قااد تخيلو دخلت تو لقيت حلقه سته ما تصدقون كيف انا ابموت من السعاده😢😢😢😢

    ردحذف
  12. امتى رح تنزل حلقة٨😭😭😭😭

    ردحذف
  13. كيف احمل الحلقات

    ردحذف
  14. يعطيك الف عافيه على الترجمه:)

    ردحذف
  15. يعطيج العافية أختي
    الترجمة وقفت من بعد الدقيقة 30 في الحلقة 8

    ردحذف
  16. نونا الترجمه مو كامله في الحلقة 8 :(
    من الدقيقة 30:30 وقفت الترجمه :'(

    ردحذف
  17. يعطيك العافيه ما قصرتي ترجمتك دائما الأفضل، بس ترجمة الحلقة 8 وقفت عند الدقيقه 30:32 كنت احسب المشكله باونلاين بس حملت الحلقه برابط الميقا نفس الشيء الترجمه وقفت

    ردحذف
  18. نص حلقة 8 ماله ترجمة !!

    ردحذف
  19. ايه تم اعادة الانتاج و تكملة الجزء الناقص

    ردحذف
  20. <3 <3 <3 <3
    نونا كوماوو ;)

    ردحذف
  21. يعطيج ألف عافية أختي

    ردحذف
  22. يعطيك ألف عافيه عالترجمة 3>
    سؤال كيف أقدر أشوف من السيرفرات الثانية؟؟

    ردحذف
  23. مو راضيه تشتغل عندي الفيديوات؟!! مع انه اول تشتغل عندي.... طالع عندي مشكله الحين

    ردحذف
  24. ارجوووكم متى تنزل الحلقة الاخيرة

    ردحذف
  25. ارجووووووووووووووووووكم متى تنزل الحلقة لاخيره

    ردحذف
  26. الف شكر لمجهودك الرائع في توفير هذه التحفه الفنيه والتي اصبحت اروع بترجمتك الرائعه ومبروك بنتهاء المشروع
    مع تمنياتي لحضرتك بالدوام التوفيق والصحه والعافيه
    اااااه اشتاقيت ل كانغ شول ول اوه جين من الان
    انا متابعه لترجمتك بقالي سنين ويوم ننفرح بأكتمال ترجمة بقية المشاريع وفي انتظار مسلسلات الجديدة لان حقا استمتع في قراءة ترجمتك

    ردحذف