Blog

الثلاثاء، 14 أغسطس 2012

بخصوص دكتور جين الحلقة الاخيرة

11 التعليقات



عارفه ان الترجمه اتأخرت بس زى العاده مش  منى لان الترجمه بالانجليش واصله لحد 94 %
وانا وراهم كالعاده ..اذا خلصوا ترجمه ما راح انتظر تتوقت ويصدر ملف انجليش
انا بوقتها كالعاده بنفسى عشان ما تتاخر اكثر ... ما اعرف اذا راح يخلصوا  على ميعاد نومكم للى سألوا  
 .. يمكن تتاخر ساعتين تانين  او تلاته .. انا عما شغاله عليها
واول ما اخلصها ومش شرط يخلصوها بالانجليش راح نزلها على طول
فالى حابب يتونس ويستنى .. فيل فرى ^__^



هناك 11 تعليقًا :

  1. اناسهرانه معاكى ^^ للصبح ههههههه انا كدة كدة بسهر ربنا معاكى واهو منتطراكى :) مرسيى لمجهودك ^^

    ردحذف
  2. الله يعطيك العافيه ياعسل
    اكيد راح ننتظرك

    ردحذف
  3. شكرا لك ياجميله انتي
    ماتقصرين والله
    يعطيك ربي العافيه والصحه

    ردحذف
  4. سهرانه سهرانه
    انتظرنا اسبوع ماراح نقدر ننتظر سويعات ض1
    نونا فايتنغ 3>
    و اشكرك من كل قلبي على ترجمتك و كل حاجه 3>

    لكن ودي اسأل بعد هالدرما ناوين ان شاء الله تترجمون دراما ثانيه
    انصحكم بدارما الشبح كلهم يمدحونها 3>
    وانا اتمنى اني اشوفها من ترجمتك :$

    ردحذف
  5. مشكورة حبيبتي ^^
    طبعا حأنتظرك ,,
    فآيتنـغ !

    ردحذف
  6. يعطيك العافيه ياعيني انا كمان سهرانه معاك
    والله انا عارفه قد أيش تتعبي وقد ايش انتي بجد تحافظي على مواعيدك وانك الاسرع والادق دايماا
    علشان كذا الف شكر لك
    ويصراحه انا خجلانه منك جدا جدا بس ماأقدر أمنع نفسي اسالك عن دراما لي من هو الايمان
    اليوم اعتقد اتعرضت الحلقه الاولى وانتي مو حاطتها من المشاريع القادمه
    هل فعلا مالك نيه تترجميها ؟؟ طبعا أستغرابي لانه متعوده عليك ابرز الاعمال المنتظره غالبا تترجميها وماعتقد فيه حاجة منظره حاليا قد فيث
    طبعا انا بس قاعده أسالك واذا مالك نيه ترجمتها اتمنى ترجعي تفكري بالموضوع ثاني لانه والله انتي اكثر مترجمه اثق فيها والاسرع ع الاطلاق
    واذا مره مره مالك نيه فبعد شكرا هذا مايلغي قد ايش تتعبي علشانا وقد أيش انا شاكره وممنونه كمان لك
    واعتذر جدا لو كنت حشرت حالي بالي مالي فيه

    ردحذف
  7. الله يعطيك العافيه يا عسل
    واحنا دايييما معاكي

    ردحذف
  8. رااااااااااح ننتظرك خيتو الله يسعدك مقدرين الجهد اللي تسوينه الله يعافيك يارب

    ردحذف
  9. اولا تسلميلى حبيبتى على كلامك الحلو ... اخجلتينى
    وثانيه لا حشرتى ولا حاجه براحتك اسألى واقترحى الى تحبيه .. مادام من حد ذوق زيك فما هضايق ولا هزعل ..
    بالنسبه ل ليمو .. انا كنت من فانه وانتو عارفين بس المسئلة انو كان فى جدل انو قصة الدراما هى تقريبا نفس سياق دراما دكتور جين وطبعا لانى التزمت بدكتور جين الاول فحسيتها هتبقى بواخه منى اترجم نفس القصه مرتين فعشان كدا تراجعت عن قرارى بانى اترجم دراما ليمو .. بس عشان ما اكسف طلبك اذا لقيت الدراما سياقها مختلف عن دكتور جين فراح عيد التفكير بس طبعا ما هقدر ابتدى الا بعد العيد
    كل سنه وانتِ طيبه واكون رحتلى اسبوع ولا حاجه

    ردحذف
  10. والله انا الي خجلت من سعة بالك وذوقك بردك لي وماتتخيلي قد ايش انا احترمك على رقيك معنا اولا وكمان تفانيك ودقتك بالي تسوينه .. ماراح اكثر الحكي بمدحك علشان ماتعتقدي انها رشوه ولا مجامله علشان تترجمي فيث ههههههههه بس والله انا فعلا فعلا احترمك
    ولاني اعرف انه انتي من فان لي من هو واذكر ترجمتك لستي هنتر وسرعتك بالترجمه ووقتها كثير كنت احاكيك ببوكس الشات الي كان موجود اقترحت عليك تفكري ثاني بالدراما
    وبصراحه كلامك اعطاني الامل انه ممكن فعلا تترجميها لانه انا شبه متاكده انه مابتكون شبيةة لدكتور جين ماعتقد ممثل مثل لي من هو ممكن انو يقدم دراما مشابهه لغيره
    ع العموم عزيزتي انتي ارتاحي قد ماتبغي وبعد عرض الدراما قرري الي يريحك
    وكل عام وانتي طيبه وباحسن حال وأتمنى لك عيد سعيد بأذن الله
    ندى..

    ردحذف
  11. نونا حبيبتي
    والله انا بعد كان ودي اشوف مسلسل لي مين هو من ترجمتج
    واتمنى تفكري بالموضوع حتى لو بعد العيد ولو بداتي متاخر راح نشوفه من ترجمتج
    وكل عام وانتي بخير وعيدج مبارك مقدما

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.